محرك البحث
الإعلان عن تأسيس رابطة الإعلاميين في كوباني
بيانات سياسية 01 يونيو 2013 0
الإعلان عن تأسيس رابطة الإعلاميين في كوباني .
كورد ستريت / خاص – تم اليوم في كوباني الإعلان عن تأسيس رابطة الإعلاميين في كوباني .كرابطة مستقلة تعمل على تنظيم وتطوير العمل الإعلامي في كوباني، وقوننته وفق قواعد وأخلاقيات المهنة وضوابطها، للمساهمة في بناء رؤية صحيحة للعمل الإعلامي والدفاع عنه بما يخدم حرية الرأي والتعبير.
وتهدف الرابطة إلى تنظيم العمل الإعلامي وفق أسس وقواعد صحيحة،والدفاع عن حقوق الإعلاميين في حرية التعبير عن الرأي والحصول على المعلومات ونشرها ،والوقوف الى جانب العاملين في الحقل الإعلامي ومساندتهم في مختلف الظروف ،والسعي إلى حماية العمل الإعلامي من التضليل والتشويه المتعمد أو السيطرة عليه.
كما تهدف الرابطة إلى العمل على إفتتاح دورات إعلامية يشرف عليها متخصصون مؤهلون بهدف تخريج كوادر إعلامية متدربة ،والإلتزام بأخلاقيات المهنة أثناء ممارسة العمل الإعلامي (الصدق والدقة فيما يقدم من مواد وتقارير إعلامية، إضافة إلى الإنصاف والتوازن وتجنب التحريف أو التشويه المتعمد أو ذكر أنصاف الحقائق، والتمييز بين ما هو خبر أو وقائع وبين ما هو رأي أو استنتاجات، والتوازن بين حق المواطن العادي في الحصول على المعلومات والمعرفة وبين حقوق الإعلامي والوسائل الإعلامية ومصادر الأخبار).
وبحسب شروط الانتساب للرابطة فإنه يحق لكل ممارس للعمل الاعلامي إكتساب صفة العضوية في الرابطة شريطة أن يكون حائزا على إجازة في الإعلام او قد مارس العمل لفترة لا تقل عن ستة أشهر وأنجز خلالها ما لا يقل عن 20 مادة اعلامية منشورة. وأن يلتزم بأهداف الرابطة.
ولمزيد من المعلومات والتواصل مع الرابطة يرجى زيارة موقعهاعلى الفيسبوك باسم رابطة الإعلاميين في كوباني.
عقيل صفر — مراسل موقع كردستان نت في كوباني  [email protected]
1/6/2013


شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
فيسبوك
إحصائيات المدونة
  • 958٬297 الزوار
%d مدونون معجبون بهذه: