الائتلاف السوري المعارض: طائرات روسيا الإجرامية ترتكب مجزرة مروعة جديدة بحق مدنيين أبرياء، وتزيد سجلاتها المليئة بجرائم الحرب

بيانات سياسية 22 يوليو 2022 0
الائتلاف السوري المعارض: طائرات روسيا الإجرامية ترتكب مجزرة مروعة جديدة بحق مدنيين أبرياء، وتزيد سجلاتها المليئة بجرائم الحرب
+ = -

كوردستريت || بيانات سياسية 

بيان من الائتلاف السوري لقوى الثورة والمعارضة السورية

ترتكب طائرات روسيا الإجرامية مجزرة مروعة جديدة بحق مدنيين أبرياء، وتزيد سجلاتها المليئة بجرائم الحرب، حيث قتلت صباح اليوم 7 مدنيين بينهم 4 أطفال وجرحت العشرات بقصف غادر على مسكن عائلة نازحة على أطراف بلدتي الجديدة والجانودية بريف إدلب.

إن إجرام نظام الأسد وبوتين وحلفائهم لم يتوقف طوال السنوات الفائتة وهم غير مكترثين باتفاقات ودعوات وقف إطلاق النار، بسبب غياب وجود موقف دولي جدّي رادع لهم رغم وجود دلائل مفصلة وكاملة عن مرتكبي الجرائم، وضحاياها الأبرياء.

يؤكد الائتلاف الوطني السوري أن ترك الشعب السوري يعاني تحت طائرات نظام الأسد وحلفائه هو جريمة يتحمل المجتمع الدولي المسؤولية نتيجة صمته وتغاضيه، إذ إن الجريمة مستمرة، ودماء السوريين لم تجف منذ أحد عشر عاماً دون اتخاذ خطوات فعالة من قبل المجتمع الدولي لمحاسبة هذا النظام أو طرده من سورية.

إن الجرائم التي حصلت في سورية -وما تزال- تكررت في أوكرانيا وستتكرر في دول أخرى إذا لم يتم إيقاف إجرام روسيا والقضاء على مصادر الإرهاب والقتل والتدمير؛ نظام الأسد وميليشيات إيران.
الرحمة للشهداء والشفاء للجرحى.

آخر التحديثات
  • أتبعني على تويتر

  • تابعونا على الفيسبوك