الاتحاد الأوروبي يصدر قراره بشأن التدخلات العنيفة لـ “سيرجيو راموس”

حول العالم 30 مايو 2018 0
KIEV, UKRAINE - MAY 26: Mohamed Salah of Liverpool falls and lands on his shoulder after a collision with Sergio Ramos of Real Madrid, leading to him going off injured during the UEFA Champions League Final between Real Madrid and Liverpool at NSC Olimpiyskiy Stadium on May 26, 2018 in Kiev, Ukraine. (Photo by Michael Regan/Getty Images)
+ = -

الاتحاد الأوروبي يصدر قراره بشأن التدخلات العنيفة لـ “سيرجيو راموس”

كوردستريت نيوز : رياضة 

قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، الثلاثاء، عدم فرض اي عقوبة على مدافع فريق ريال مدريد الإسباني، سيرجيو راموس، بعد التدخلات العنيفة أمام ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقالت صحيفة موندو ديبورتيفو اليوم (29 ايار 2018)، ان “الاتحاد الأوروبي رفض توقيع اي عقوبة على راموس بعد تدخله العنيف على كاريوس حارس مرمي فريق ليفربول قبل هدف نزيما الأول بدقيقتين”.

ونقلت الصحيفة عن بيان للاتحاد الاوروبي لكرة القدم، إن “القاعدة التأديبية التي تسمح بفتح تحقيق في حالات سوء السلوك، لا تنطبق في هذه الحالة“.

وأضاف، انه “لم يكن هناك أي تدخل عنيف اخر من راموس ضد لاعبي ليفربول”.

الجدير بالذكر ان قرارات الاتحاد الأوروبي اثارت غضب جماهير ليفربول، بسبب تعمد راموس إيذاء لاعبي الفريق، خاصة محمد صلاح الذي غادر ملعب اللقاء في الشوط الأول بعد تعرضه لإصابة في الكتف.

آخر التحديثات
  • أتبعني على تويتر

  • تابعونا على الفيسبوك