محرك البحث
الاشتباكات بين الوحدات الكوردية و الجيش الوطني ( المعارض ) أدت إلى قتلى و جرحى و من بينهم جندي تركي

كوردستريت || عفرين

.

قالت مصادر ميدانية لشبكة كوردستريت  أن  الجيش التركي و فصائل المعارضة السورية استهدفوا نقاط تابعة للوحدات الكوردية في تل رفعت بريف حلب الشمالي رداً على مقتل احد جنودها وجرح عدد اخرين ..

.

و فقد على إثرها  احد عناصر من الجنود الأتراك    و جرح ثلاثة اخرين  بعد استهدافهم  بصاروخ موجه في محيط عفرين.‬

‫⁧‫
كما أكدت المصادر أن المدفعية التركية تستهدف مواقع قوات سوريا الديمقراطية في مطار منغ ومحيط مدينة تل رفعت بريف حلب الشمالي.

.

مضيفا أن الاشتباكات عنيفه  تجري الان على محور تل رفعت بين الجيش الوطني والوحدات الكوردية و لا زالت المدفعيه التركيه تقصف مواقعهم حتى لحظة إعداد هذا الخبر  .

.

مشيرا إلى أن المعارضة السورية قد عطبت جرافة “تركس” بقذيفة B9 للوحدات الكوردية على محور المالكية الشط غرب مدينة اعزاز بريف حلب الشمالي، بالتزامن مع اشتباكات بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة على نفس المحور.

.

و يشار إلى أن الوحدات الكوردية المتمركزة في مطار منغ وقرية مرعناز، تستهدف بالمدفعية الثقيلة القاعدة العسكرية التركية غرب مشفى اعزاز الوطني .

.

.

والجدير بالذكر أنَّ استهداف المدرعات التركية من قبل عناصر “قسد” هو الثاني خلال هذا الشهر، حيث استهدف عناصر الوحدات  الكوردية في التاسع عشر من الشهر الحالي مدرعتين تابعتين للجيش التركي بصواريخ موجهة أثناء عودتهم من اجتماع لضباط أتراك وروس في مرعناز، ولكن لم يتمكنوا من إيقاع إصابات في صفوفهم .

.

وبحسب  مصادر كوردستريت إن طريق إعزاز _عفرين  مقطوع حاليا بسبب الأشتباكات العنيفة على جبهة المالكية.



شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: