محرك البحث
“البارتي ” يتوحد تنظيمياً ويقرع أبواب المجلس الوطني الكوردي مجدداً
بيانات سياسية 24 أغسطس 2019 0

كوردستريت || بيانات

.
// بيان //

يا جماهير شعبنا الكردي….
لاشك أن الانقسام حالة طارئة وغير صحية تعترض مسيرة الاحزاب بين الحين والأخر، ولكي لا يكون ذلك سمة المرحلة في كُردستان سوريا، كانت إرادة الوحدة بين طرفي البارتي أقوى من الانشقاقات الطارئة وفوق جميع الاعتبارات، لهذا بعد مشاورات وحوارات مكثفة وتلبية لمتطلبات المرحلة الراهنة التي يمر بها ابناء شعبنا في كُردستان سوريا، واستجابة لرغبات الاحزاب الشقيقة والحليفة وجماهير شعبنا وفي مقدمتهم الحزب الديمقراطي الكُردستاني الشقيق. توصلنا نحن طرفي الحزب الى اعادة وحدة الحزب ولم شمله مجدداً وبإرادة حرة، وأنطلاقاً من القاعدة الأساسية في نضال البارتي /أن أنتصار قضية شعبنا مرهوناً بالوحدة ونهج البارزاني الخالد/.

.

وبناءً على ما تقدم نعلن لأبناء شعبنا في كُردستان سوريا وقواعد البارتي ومؤيديه بتوحيد طرفي الحزب تحت راية البارتي والبارزاني الخالد.

ولتكون إرادة الوحدة أقوى من إرادة الأنقسام والتشتت، وبهذه المناسبة الجليلة نهيب بكافة الرفاق الالتزام والعودة لصفوف الحزب لاستكمال مسيرة البارتي في الوحدة والنضال من اجل تأمين حقوق شعبنا في كُردستان سوريا، ونعاهد أبناء شعبنا المضيئ قدماً في أستكمال وتقوية مسيرة البارتي الخالدة.

عاش البارتي رمزاً للنضال
المجد والخلود لشهداء الكُرد وكُردستان

الحزب الديمقراطي الكُردي في سوريا (البارتي)
خليل إبراهيم – أحمد السينو

قامشلو في 24 / 8 / 2019

المكتب الإعلامي المركزي للحزب الديمقراطي الكُردي في سوريا (الپارتي)



شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: