محرك البحث
البارزاني.. أطالب الجميع وكل من موقعه على المساعدة لإعادة إعمار كوباني 
ملفات ساخنة 06 مارس 2015 0

سم الله الرحمن الرحيم

يا جماهير كوردستان الأبية

في ظل صمود وبطولات المقاتلين وإسناد قوات البيشمركة، انتصرت كوباني وبقيت عصية على الاحتلال والإرهابيين الذين تعرضوا فيها إلى هزيمة كبيرة.

.

لقد تسببت هجمات الإرهابيين الوحشية على كوباني البطلة في نزوح أعداد كبيرة من إخوتنا عن هذه المدينة العزيزة تاركين بيوتهم، حيث تعرض القسم الأعظم من المدينة إلى دمار شامل على أيدي الإرهابيين الذين كانوا يهدفون من وراء تدميرهم للمدينة إلى إيقاف الحياة وإنهاء الوجود الكوردي في كوباني، لكن كوردستان وبصمودها وتضحياتها قد قطعت الطريق عليهم وأفشلت مخططاتهم.

.

واليوم وبعد تحرير المدينة، ينبغي أن تعود الحياة إليها وتبدأ حملة شاملة لإعادة أعمارها ويعود إخوتنا إلى مدينتهم معززين مكرمين.

.

إن دعم ومساعدة إعادة اعمار كوباني وعودة الحياة اليها من جديد، هو واجب قومي ووطني علينا جميعا، ولأجله أطالب جميع الكوردستانيين الأعزاء داخل الوطن وخارجه، ومنظمات المجتمع المدني ووسائل الإعلام والمؤسسات الخيرية، والخيرين من أبناء شعبنا والمؤسسات الرسمية لحكومة إقليم كوردستان، أطالبهم جميعا، وكل من موقعه وبحسب قدرته، المساهمة في حملة جمع المساعدات لإعادة اعمار كوباني.

.

ومثلما تضامنا جميعا مع كوباني عندما تعرضت لغزو الإرهابيين وأصبح ذهاب قوات البيشمركة إلى كوباني رمزا لوحدة الصف والتضامن القومي وجب علينا اليوم جميعا أن نكون مع كوباني بكل ما نستطيع ، وبذلك نبعث برسالة قوية إلى العالم أجمع مفادها إن قضية الشعب الكوردي، هي قضية واحدة وإننا موحدون في السراء والضراء.

.

مسعود بارزاني

رئيس اقليم كوردستان

6آذار 2015

.



شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
فيسبوك
إحصائيات المدونة
  • 1٬008٬485 الزوار