محرك البحث
البارزاني لــ كوباني ..انتصاركم هو انتصار للإنسانية ولجميع الشعب الكوردستاني
ملفات ساخنة 26 يناير 2015 0

بسم الله الرحمن الرحيم

.
تلقينا اليوم خبر تحرير كوباني الصامدة. هذا الخبر يفرح قلب جميع الكوردستانيين والتحرريين. وبمناسبة هذا الإنتصار العظيم أهنيء شعب كوردستان جميعاً. ان هذا الإنتصار هو نصر جميع شعب كوردستان، إنتصار للإنسانية على الوحشية والإرهابيين.

.

مبعث فخر لشعب كوردستان ان يواجه اكثر المنظمات الإرهابية وحشية على جبهة يزيد طولها عن الـ 1500 كيلومتر ويلحق الهزيمة به. أثمِّن عالياً صمود ودور مقاتلي الوحدات ومساندة قوات البيشمركة البطلة للأخوات والإخوة في كوباني، وأقبل سواعدهم وأعينهم. وهنا ارى لزاماً علي ان اتقدم بإسمي وشعب كوردستان بالشكر للتحالف الدولي لدعمهم الجوي المستمر ودورهم في دعم صمود المقاتلين والمنجزات العظيمة التي حققها شعب كوردستان.

.
كما اتقدم بالشكر الى دولة تركيا التي فسحت المجال لقوات البيشمركة المساندة بالعبور والوصول الى كوباني لدعم المقاتلين هناك.

.

فقدان بعض القرى والمدن والأحياء لا يعتبر هزيمة، الهزيمة يكون عند فقدان إرادة البقاء والصمود. وكوباني لم تسقط لأن إرادتها لم تُهزم وبقت صامدة. كنت واثقاً من ان دعم شعب كوردستان ومساعدة أصدقاء شعب كوردستان وصمود كوباني سيعزز ويقوي من عزيمة وإرادة شعب كوردستان بوجه وحشية الإرهابيين والحيلولة دون سقوط كوباني وبقائها مرفوعة الرأس.

.

ان التضحية في سبيل الأرض والوطن شرف عظيم، وأبناء شعبنا سطروا بتضحياتهم وبطولاتهم ملاحم فريدة في الحرب ضد الإرهابيين، واستشهاد زيرفان إبن الجنوب وبيشمركة قوات الإسناد في كوباني في اليوم الذي استشهد فيه نيجيرفان بيشمركةرؤذاظا في معركة تحرير منطقة أسكي موصل دليل على أخوة ووحدة صوت شعب كوردستان، وأثبت ان شعب كوردستان أصحاب قضية واحدة.

.

تحية الى الأرواح الطاهرة لكافة شهداء طريق الحرية

مسعود بارزانی
رئيس إقليم كوردستان
26ـ 1ـ 2015



شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
فيسبوك
إحصائيات المدونة
  • 935٬288 الزوار
%d مدونون معجبون بهذه: