محرك البحث
البارزاني يجتمع مع قادة البيشمركة في محاور القتال ضد الداعش
ملفات ساخنة 19 مايو 2015 0
اشرف السيد مسعود بارزاني رئيس اقليم كوردستان والسيد كوسرت رسول علي اليوم 2015/5/18 على اجتماع لقادة البيشمركة في محاور القتال ضد الارهابيين.
.

وبدا الاجتماع الذي حضره نائب رئيس حكومة الاقليم ووزراء البيشمركة والداخلية والصحة والاعمار في حكومة الاقليم، وقف الحاضرون دقيقة صمت اجلالا واحتراما لارواح شهداء كوردستان وتمنى الحاضرون الشفاء العاجل لجرحى الحرب ضد داعش مقيمين عاليا صمود وبسالة بيشمركة كوردستان في مواجهة الارهابيين.

.

في اللقاء، سلط الرئيس بارزاني الضوء على زيارته الاخيرة للولايات المتحدة الاميركية وعدد من الدول الاوروبية، واكد سيادته بان رؤوساء ومسؤولي هذه الدول ينظرون بعين الاحترام والتقدير لبسالة البيشمركة وقدموا العزاء لشعب كوردستان ولعوائل شهداء البيشمركة مؤكدين على ان نضال وتضحيات البيشمركة هي التي حققت هذه الانتصارات في جبهات القتال.

.

وفي محور اخر من الاجتماع، تحدث القادة الميدانيون لقوات بيشمركة كوردستان حول اوضاع الجبهات ومحاور القتال واوضاع البيشمركة واحتياجات قوات بيشمركة كوردستان مقدمين اراءهم وملاحظاتهم لتحسين اوضاع البيشمركة وجبهات القتال.

.

ووعد نائب رئيس حكومة اقليم كوردستان ان تعمل الحكومة على توفير ماتطلبه قوات البيشمركة وسد كافة النواقص مبديا دعم حكومة اقليم كوردستان لقوات البيشمركة ولعوائل شهداء البيشمركة ومعالجة جرحى الحرب ضد الارهاب.



شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: