البارزاني يستقبل سكرتير وأعضاء القيادة الجديدة للحزب الديمقراطي الكوردستاني في سوريا

ملفات ساخنة 11 أبريل 2014 0
+ = -

كوردستريت / استقبل السيد مسعود بارزاني رئيس اقليم كوردستان اليوم الأربعاء 9/4/2014 في صلاح الدين، السادة سعود الملا السكرتير الجديد للحزب الديمقراطي الكوردستاني في سوريا وأعضاء قيادة الحزب.

وفي مستهل الاجتماع، أعرب السكرتير الجديد للحزب الديمقراطي الكوردستاني عن شكره للرئيس بارزاني باللقاء، وقدم نبذة عن نتائج مؤتمر الاتحاد السياسي وتأسيس الحزب الديمقراطي الكوردستاني في سوريا وكذلك مهام وتوصيات مؤتمرهم.

كما قدم أعضاء القيادة خلال الاجتماع تهنئتهم للشعب الكوردي والرئيس بارزاني معاهدين أن يكونوا في خدمة النهج القومي والمصالح القومية للشعب الكوردي. كما أعربوا عن شكرهم للرئيس بارزاني للدعم الذي يقدمه للشعب الكوردي في سوريا، معتبرين دعمه سندا قويا لتطور القضية الكوردية المشروعة في سوريا.
من جانبه، أعرب الرئيس بارزاني عن تهنئته للشعب الكوردي والقيادة الجديدة بمناسبة نجاح مؤتمرهم، متمنيا نجاحهم في أعمالهم ومهامهم المقبلة.

وأشار الرئيس بارزاني خلال حديثه إلى أن ما يجمعنا هي الأهداف القومية النبيلة، مؤكدا وبعد الإشارة إلى نضالات الشعب الكوردي في سوريا، انه مهما قدمنا فإننا لن نتمكن من رد الدين للشعب الكوردي في سوريا، لان هذا الشعب قدم كثيرا للثورة ونضال الحركة التحررية الكوردستانية وان تفانيهم وإخلاصهم محل اعتزاز.

وناشد الرئيس بارزاني سكرتير وأعضاء القيادة الجديدة للحزب الديمقراطي الكوردستاني في سوريا أن يحافظوا على هذا النجاح ونتائج المؤتمر وأن يقفوا موحدين بروح الأخوة وأن تكون مهامهم الرئيسية عدم التفريط بهذه الفرصة السانحة في كوردستان سوريا للشعب الكوردي.

كما أعلن الرئيس بارزاني عن استعداده وإقليم كوردستان لدعم الحزب الديمقراطي الكوردستاني في سوريا وأية قرارات يتخذونه فيما بينهم.

وفي ختام حديثه، أعرب الرئيس بارزاني عن تفاؤله بمستقبل الشعب الكوردستاني، وأشار إلى إن التغييرات الحاصلة في المنطقة والعالم تصب في مصلحة المصالح العليا لشعب كوردستان وعلينا جميعا أن نكون في مستوى المسؤولية والفرص السانحة لشعبنا.

آخر التحديثات
  • أتبعني على تويتر

  • تابعونا على الفيسبوك