محرك البحث
التحالف الوطني الكوردي يدين التفجيرات الإرهابية في الحسكة والقامشلي , ويدعو المجتمع الدولي لتحمل مسؤولياته٠٠٠
بيانات سياسية 12 يوليو 2019 0

كوردستريت|| بيانات

#بيان

تعرضت مدينة الحسكة صباح اليوم الخميس التاسع من شهر تموز لثلاثة تفجيرات إرهابية خلّفت خسائر مادية , و في مساء نفس اليوم استهدفت كنيسة السيدة العذراء في مدينة قامشلو بسيارة مفخخة أوقعت العديد من الجرحى , ومخلفة خسائر مادية .

 

.
تأتي هذه التفجيرات الإرهابية في الوقت الذي تتابع فيه شعوب المنطقة يداً بيد مسيرة السلام والبناء ليعم الاستقرار والعيش المشترك والسلم الأهلي في شمال وشرق سوريا , الأمر الذي لم يرق على ما يبدو لأعداء شعبنا ولأعداء الإنسانية , لا سيما بعد هزيمة داعش على يد أبطال قواتنا الكردية وقوات سوريا الديمقراطية .

.
إننا في التحالف الوطني الكردي في سوريا ( Hevbendî ) في الوقت الذي ندين فيه هذه الأعمال الارهابية ندعو جماهير شعبنا الكردي وسائر مكونات المنطقة القومية والدينية إلى اليقظة والوقوف صفا واحدا في مواجهة الارهاب وادواته . نهيب بالجميع و ندعو السوريين والمجتمع ا لدولي ومؤسساته إلى تحمل مسؤولياتها في العمل على الحفاظ على أمن وأمان المكاسب التي تحققت في ظل دحر الارهاب و العمل على دحر الغزاة المحتلين ومرتزقتهم من كامل الأراضي السورية بما فيها عفرين مع ايقاف أعمال التطهير العرقي الممنهج والتغيير الديموغرافي فيها فورا.

#الشفاء_العاجل_للجرحى

#الخزي_والعار_للإرهاب_ورعاته

#قامشلو في ١١ تموز ٢٠١٩

#التحالف_الوطني_الكردي_في_سوريا ( Hevbendî )



شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: