محرك البحث
الحر يقتل 20 من جنود بشار في عملية غضب الصحراء.. ويهاجم مقرات عسكرية بحلب
ملفات ساخنة 01 أغسطس 2013 0

كورد ستريت/ تمكن الجيش الحر اليوم الأربعاء من قتل أكثر من 20 جندياً وتدمير عدة آليات عسكرية خلال مواجهات مع قوات الأسد في ريف حلب.
فقد استهدف الجيش الحر رتلاً عسكرياً لقوات الأسد على طريق خناصر – إثريا كان متجهاً إلى معامل الدفاع في مدينة السفيرة بريف حلب ما أدى إلى مقتل 20 جندياً على الأقل وأسر آخرين بالإضافة إلى تدمير 4 آليات محملة بالذخائر، وإعطاب مدفعين 23 وخمس سيارات بيكابات دوشكا، وذلك خلال عملية غضب الصحراء لصد أرتال النظام المتوجهة لمدينة حلب ومعامل الدفاع في السفيرة.
في نفس الوقت دارت اشتباكات عنيفة بين الثوار وشبيحة الأسد على مشارف حي الصاخور بحلب.
المصدر: المسلم الحر يهاجم مقرات عسكرية في حلب
اندلعت اشتباكات عنيفة، اليوم الأربعاء، قرب مقرات عسكرية في مدينة حلب بين قوات النظام ومقاتلي المعارضة المسلحة.
حيث استهدف مقاتلو الجيش الحر الأكاديمية العسكرية في منطقة الحمدانية بحلب براجمات الصواريخ وقذائف الهاون وفقًا لما ذكرت الهيئة العامة للثورة السورية، كما ذكرت أنَّ مقاتلي الجيش الحر شنوا هجومًا على ثكنة هنانو العسكرية في حلب، مما أسفر عن اشتباكات مع القوات الحكومية.
وفي ريف حلب ذكر ناشطون أنَّ حصيلة قصف القوات الحكومية على مسجد في عندان ارتفع إلى 9 قتلى إضافة إلى عشرات الجرحى، أمَّا في حمص، فقد شهدت بلدات تلبيسة والغنطو قصفًا بقذائف الهاون والمدفعية بالتزامن مع انفجارات هزت المنطقة.
واستمرَّ القصف بقذائف الهاون على حي الوعر غربي المدينة، وهو يعدّ أكبر تجمع للنازحين من مناطق حمص التي دمرت أجزاء كبيرة منها بالمواجهات، كما أشارت شبكة ” سكاي نيوز” .
وفي ريف دمشق، تجدد قصف قوات النظام بالهاون والمدفعية الثقيلة على حي جوبر، إذ شنّت قوات النظام حملة دهم واعتقالات للعشرات في البساتين الشرقية لبلدة جديدة عرطوز بريف دمشق.
وفي درعا، بثّ ناشطون فيديو قالوا إنَّه للسيطرة على مستودعات للذخيرة داخل كتيبة النقل في منطقة اللجاة بريف درعا ولم يتسنَّ التأكد من مصداقيته من مصدر مستقل.



شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: