محرك البحث
الحسكة: بعد التفجير الانتحاري الذي ضرب صالة السنابل… الأهالي يقيمون حفالات الأعراس في قراهم.

كوردستريت – باران علي
.
قامت عدة عوائل في مدينة الحسكة بإقامة حفلات زفافهم في قراهم، وبعضهم الآخر في بيوتهم بعد الخوف الذي تسرب إلى قلوب الأهالي إثر التفجير الإرهابي الذي نفذه انتحاري في صالة السنابل للأفراح في مدينة الحسكة، والذي استهدف حفل زفاف يعود إلى عائلة “الفاطمي” ففقد نتيجة ذلك العشرات لحياتهم آخرهم كان يوم أمس الثلاثاء 18/أكتوبر.

.
وبعد التعليمات التي أصدرتها قوات الاسايش لأصحاب الصالات والحدائق بضرورة وضع حراس أمام الأبواب، وقيام البعض منهم بإغلاق صالاتهم، بالإضافة إلى الخوف لدى الأهالي من حدوث أحداث وتفجيرات مشابهة يقوم بها تنظيم “داعش” مما دفعهم إلى إقامة حفلات زفافهم في قراهم وبيوتهم.

.
المواطن “عز الدين حليم سيدو” صرح لشبكة كوردستريت في حفلة زفاف أحد أفراد عائلته بأنهم قرروا إقامة الحفل وبشكل “مصغر” في قريتهم نظرا ل”خطورة” إقامتها في الصالات، والهلع الذي أحدثه التفجير الذي ضرب صالة السنابل وراح العشرات ضحيتها.

.
يشار بالذكر إن العديد من العائلات قامت بتزويج أبنائها دون حفلات زفاف نتيجة الخوف من حدوث تقجيرات، إضافة لحالة الحزن التي تسود الحسكة، وامتناع العديد من إقامة حفلات الزفاف احتراما للضحايا الذي طالتهم يد الغدر والإرهاب.



شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: