محرك البحث
الحسكة.. بين حرب الشوارع والعودة التدريجية لبعض الاهالي الى منازلهم في بعض الاحياء
ملفات ساخنة 03 يوليو 2015 0

شبكة كوردستريت – سوزدار اسماعيل / افاد مراسل شبكة كوردستريت الاخبارية من الحسكة بان اهالي  يعودون وبشكل تدريجي الى منازلهم      مع حركة بسيطة بالسوق وفتح   بعض  المحلات التجارية  مشيراً ان  الوضع العام جيد عن سابقة  داخل  المدينة بعد العودة التدريجية للناس الى منازلهم ..

.

وبحسب مراسلنا بان بعض الاهالي   ينتشرون داخل الشوارع لحماية  منازلهم وخاصة في  حي الغويران – بينما يشن قوات النظام   هجوماً عنيفاً على الحي مما أسفر عن استعادته  , واودى ذلك الى مقتل عدد كبير من عناصر تنظيم < داعش > والاشتباكات مستمرة في محيط   حي الغزل ..

.

 من جهته تمكنت وحدات الـ ” YPG ” وبمؤازرة  الاهالي  الذين يقومون بتمشيط حي /الغزل / والعزيزية والقاء القبض على عدد من عناصر التنظيم  كانوا يتنكرون بزي العسكري لقواتهم   المتمركزين  في حي الصالحية ..

.

وتشير معلومات كوردستريت بان – الأشتباكات مستمرة و   بشكل متقطع منذ 72ساعة التي مضت وسط وقوع  أكثر من 30قذيفة هاون   على الحي ومحيطها. ..

.

والقذائف تركزت على الحارة العسكرية – فضلاً عن انتشار واسع  حتى  الكنيسة الكبيرة , وذلك  من قبل المجلس العسكري ، السرياني وقوات الستورو ..

.

اما في حي  الرصافة – فقد تسللت مجموعة من عناصر تنظيم “داعش” يوم  أمس  الخميس إلى حي المذكور    بعد الهجوم العنيف على الحي الغويران شنه تنظيم الادعش ومن ثم تمكنت قوات المشتركة من استعادته  حسب ما فاد به مراسلنا في الحسكة   .



شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
فيسبوك
إحصائيات المدونة
  • 1٬007٬785 الزوار