محرك البحث
الدرباسية : البارتي يحيي الذكرى السنوية الأولى لرحيل الرفيق ” عبدالعزيز القطنة “
بيانات سياسية 22 أكتوبر 2018 0

كوردستريت || الدرباسية

قام اليوم الإثنين 22 تشرين الأول الحزب الديمقراطي الكردي في سوريا ( البارتي ) بإحياء الذكرى السنوية الأولى لرحيل عبدالعزيز القطنة ” عضو الهيئة المركزية للرقابة والتفتيش , وذلك في مكتب الحزب في مدينة الدرباسية .

.

بدأ إحياء المناسبة بالوقوف دقيقة صمت على روح الراحل الطاهرة , وأرواح الشهداء , ليبدأ بعدها الرفيق ” أ . نصرالدين إبراهيم ” بإلقاء كلمة باسم البارتي تحدث خلالها عن مناقب الفقيد وخصاله الحميدة التي جعلته محل إحترام وتقدير محيطه الحزبي والسياسي والاجتماعي .

.

كما تطرق  سكرتير الحزب إلى آخر المستجدات السياسية على الساحتين الوطنية والقومية , و والتطورات الايجابية التي تشهدها القضية الكردستانية وخاصةً بعد حرب الخليج , وإلى الآن , حيث أن المعطيات الحالية والواقع المفروض على الأرض يتطلب من الحركة السياسية الكردية رص صفوفها وتوحيد موقفها لانتهاز الفرصة المتاحة أمامها , وتفويت الفرصة أمام المتربصين بقضية شعبنا العادلة , و الحفاظ على المكاسب التي تحققت بدماء شهدائنا الأبطال , وصولاً إلى بلدٍ ديمقراطي برلماني تعددي لامركزي , تنتفي فيه جميع مظاهر الاستبداد والدكتاتورية , ويتمتع فيه الكرد يحقوقهم القومية المشروعة وإقراراها دستورياً .

.

بعدها تلا   “أ . حسن محمد ” عضو الهيئة المركزية للرقابة والتفتيش كلمة الهيئة , والتي سلطت الضوء على أهم مناقب الراحل , ومسيرته السياسية والحزبية , معاهدين بالسير قدماً على طريق الكردايتي .

.

ثم قامت السيدة ” أم شيرو ” بقراءة كلمة باسم آل الفقيد تقدمت خلالها بالشكر والامتنان لرفاق درب الراحل في البارتي لاستذكارهم هذه المناسبة الأليمة , وهي تعكس مدى إخلاصهم مع الراحل ” عبدالعزيز ” .



شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: