محرك البحث
الديمقراطي الكردستاني- سوريا يدين الهجوم الجبان بالصواريخ على هولير العاصمة
بيانات سياسية 16 فبراير 2021 0
  1. كوردستريت || بيانات
  2. قامت مجموعة آثمة، مساء الاثنين 15-2-2021 بمحاولة ضرب الأمن والأمان والاستقرار في هولير عاصمة كوردستان، بهجوم صاروخي غادر ومدان، ما أسفر ذلك عن ارتقاء روح شهيد وبعض الجرحى المدنيين، وخسائر في الدور السكنية وممتلكات المواطنين.
    إن استهداف هولير في هذا الوقت يعني أن هؤلاء القتلة يبيّتون للأسوأ، ولديهم أجندات ومخططات خارجية تريد خلق البلبلة وإرباك أهلنا في كوردستان شعباً وحكومةً، وضرب المصالح الاقتصادية لسكان الإقليم، وتدفع هولير ضريبة أمانها وأمنها وعمرانها، عبر هذه الأعمال الإرهابية الجبانة، وهي محاولة دنيئة لضرب هذا الاستقرار في كورستان.
    إن هذا العمل الإجرامي ليس موجهاً لهولير، بل هو موجّهٌ لكل كوردستاني تعزّ عليه مناقب الكوردايتي والمستقبل المشرق لكوردستان، ولكن ثقتنا برئيس وحكومة وشعب كوردستان كبيرة أن هذه الجرائم لن تمرّ دون حساب، وسيتمُّ القبضُ على الفاعلين ومحاسبتهم بأقرب وقت.
    هولير، لن ترضخ، ولن تأبه بهذه الأعمال الدنيئة، ولن تثنيها عن تنفيذ برامج التنمية والتطوير، هولير رمز الوفاء، وبيت الأمان للكوردستانيين جميعاً، وستنتصر على كل معتد وآثم بهمّة شعبها والبيشمركة الأبطال، وحكمة الرئيس مسعود بارزاني.
    إننا في اللجنة المركزية للحزب الديمقراطي الكوردستاني –سوريا نعلن تضامننا الكامل مع أهلنا في كوردستان، وندين بأشدّ العبارات هذا الهجوم الجبان، ونأمل أن يتجاوز أهلنا في كوردستان مثل هذه المحن بالمزيد من الإرادة والوحدة، وتغليب مصلحة الشعب على المصالح الآنية الضيقة، وتمكين مؤسسات الإقليم الأمنية والعسكرية، وحل جميع الخلافات الداخلية لمواجهة وإسقاط مؤامرات المعتدين.
  3. اللجنة المركزية للحزب الديمقراطي الكوردستاني- سوريا
    16-2-2021


شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
فيسبوك
إحصائيات المدونة
  • 970٬449 الزوار
%d مدونون معجبون بهذه: