محرك البحث
الديمقراطي الكوردستاني- سوريا يطرد من صفوفه 6 قيادين من اعضاء اللجنة المنطقية في كوباني والسبب مخيف جداً !

.

كوردستريت – شيركو عثمان / وصلت الى شبكة كوردستريت الاخبارية معلومات مؤكدة بان الهيئة القيادية في الحزب الديمقراطي الكوردستاني – سوريا قد اتخذت اجراءات صارمة بحق 6 اعضاء من اللجنة المنطقية في كوباني وحسن عطي على راس القائمة..

.

المصدر فضل عدم الكشف عن اسمه قال لكوردستريت بان اتخاذ الاجراء بحق الاعضاء الستة كان عادلا بعد محاولتهم الانقلاب داخل الحزب..

.

واضاف مصدرنا ,  الذين اتخذ بحقهم الاجراء قاموا برفع عريضة الى اقليم كوردستان تضم تواقيع 800 عضو من الحزب المذكور في مناطق مختلفة  مدعين فيه بوجود الفساد الاداري والمالي داخل هيكلية الحزب..

.

وفي اتصال هاتفي لكوردستريت مع احد قيادات الديمقراطي الكوردستاني  فضل عدم ذكر اسمه ,  قال  بان اتخاذ القرار كان محقاً ,   مضيفاً العدد الذين شملهم القرار عددهم 6 وهم ( حميد جول بك – حسن عطي – محمود ملا عيسى /درفليت / – مصطفى قادر ) وبالاضافة الى عضوين اخرين لم يتسنى لنا الحصول على اسمائهم..

.

واضاف القيادي المذكور ,  ان هؤلاء متورطون بتكتلهم بضرب وحدة الحزب التنظيمية بتحريض من بعض قيادات الحزب من الصف الاول , ولهذا السبب اوجب اتخاذ العقوبة بحقهم قبل ان ينتشر الافة داخل الحزب على حد قوله ..

.

وبهذا الصدد حاولت شبكة كوردستريت التواصل مع احد القياديين المشمولين بالعقوبة الذي  رفض الخوض في التفاصيل , مؤكدا  ان اتخاذ القرار قد اصدر منذ ايام   , مكتفياً بالانتظار حتى يتم ابلاغهم بشكل رسمي وعندها لكل حادث حديث .. وذلك على حد قوله  

.

وتجدر الاشارة , ان القيادي السابق في حزب( ازادي)  علاء الدين حمام قد تم قبول استقالته من الهيئة القيادية للحزب الديمقراطي الكوردستاني – سوريا  متهمين اياه بنشره اخبار “غير دقيقة”  عن الحزب ,فيما  اتخذ قرار الفصل بحق( ابو شيراز) عضو اللجنة المنطقية في وقت سابق لاسباب نفسه , والذي اعلن عن انضمامه مؤخراً  الى حزب الوحدة (جناح فصلة يوسف) مع مجموعة من اعضاء الحزب المذكور  .



شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
فيسبوك
إحصائيات المدونة
  • 985٬644 الزوار
%d مدونون معجبون بهذه: