محرك البحث
الرئاسة المشتركة لبلدية الشعب بمدينة الحسكة تقوم بوضع خطة سنوية

كوردستريت – عباس انور / في لقاء لكورد ستريت مع السيد لقمان موسى الرئيس المشترك لبلدية الشعب في مدينة الحسكة حيث صرح اﻷخير بأنه يتم وضع خطة ودراسة سنوية لآلية العمل في البلدية وتنفذ تبعا للمشاريع أما عن طريق المناقصات أو عن طريق كادر البلدية نفسه.

.
وذكر لنا بأن البلدية تتألف من عدة أقسام مسؤولة منها: الصحة ،النظافة ،المحروقات ،الشوؤن الفنية ،المالية ،الحدائق ،المياه والصرف الصحي .

.
وأفادنا السيد موسى أن البلدية اﻵن تعمل بأغلب أقسامها. ومن ضمن أعمالها اﻵن في الوقت الراهن هي تعبيد وترميم بعض الشوارع الرئيسة بمدينة الحسكة وكانت هذه الخطوة عبر ثلاث مناقصات تم تأجيل العمل بإثنين منها وذلك ﻷسباب أمنية.وكما أن قسم الحدائق وبالتنسيق مع قسم الشوؤن الفنية يقوم بترميم دوارين وهما (دوار سينالكو-دوار كوباني) حيث يتم تمديد المياه وتشجيره.

.
بالاضافة الى ذلك يتم توزيع المازوت على اﻷرياف وتنظيف المدارس بكامل المدينة وطلاء الرصيف بالشوارع الرئيسية.

.
وفي حديثه لنا أكد انه هنالك مشاريع أخرى سنقوم العمل بها مثل تخديم منطقة الضاحية من الصرف الصحي وتعبيد الطرق وهنالك مشروع لشق الطرق وهي مؤجلة الآن.

.
وفي سؤالنا له عن آلية التوظيف في البلدية وماهي الشروط فقال تتم هذه الأمور بأغلب اﻷحيان عن طريق مسابقات، فقبل فترة وجيزة تم تعيين مهندس ومراقبيين فنيين بمسابقة أجريناها لهم ،وبالطبع اعتمادنا في آلية التوظيف هي الشهادة أو الخبرة حسب نوع الوظيفة.



شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
فيسبوك
إحصائيات المدونة
  • 1٬005٬454 الزوار