الرئيسة المشتركة لحزب الاتحاد الديمقراطي لكوردستريت : اعتقال صالح مسلم جاء بطلب من تركيا وهي قرصنة ينافي القوانين الدولية

تقارير خاصة 26 فبراير 2018 0
الرئيسة المشتركة لحزب الاتحاد الديمقراطي لكوردستريت : اعتقال صالح مسلم جاء بطلب من تركيا وهي قرصنة ينافي القوانين الدولية
+ = -

كوردستريت || نازدار محمد

.

قالت عائشة حسو رئيسة مشتركة لحزب الاتحاد الديمقراطي (pyd)في تصريح خاص لشبكة كوردستريت عن أسباب اعتقال صالح مسلم الرئيس السابق لحزبهم موضحةً   بان ذلك جاء  بطلب من الحكومه التركية وهذا الطلب بحسب قولها “ينافي كافة القوانين الدولية”

.

واشارت بان “مسلم” له دور بارز في “الثورة السورية” ودوره الريادي في “النضال” مكرساً  حياته من أجل “السلام والديمقراطية” في العالم عامة وسوريا خاصة وكان له دور بالكشف عن أفعال داعش البربرية..

.

واصفةً أن عملية الاعتقال هذه هي قرصنة ولها مضمون واحد وهو بعيد كل البعد عن القوانين الدولية وليست إلا “إصرار من تركيا على الاستمرار على نهجها لمحاربة “عملية السلام والحل الديمقراطي” على حد تعبيرها ..

.

وعن العملية التركية في عفرين والمقاومة التي تبديها الوحدات الكوردية مشيرةً بما سمتها ” لإعادة ترسيخ الحلم العثماني وبرنامجها لإعادة أحياء داعش بعد ضرب هذا القوى الظلامية من قبل “قوات السلام” –  قوات سوريا الديمقراطيه”…

.

مضيفةً ” وكأنها اليوم تنتقم لمن قاتل داعش وانقذت سوريا والشرق الأوسط والعالم أجمع من هذه القوة الظلامية” على حد قولها ..

.

في ختام حديثها لشبكة كوردستريت أكدت بان عفرين “تقاوم” وستنتصر كما كوباني امام داعش و كسر شوكتهم في ” سري كانيه ” وبان ذلك ستكون بماوصفتها ب ” ضربة سياسية قوية لتركيا”..

.

لافتةً بان عفرين لم ولن تكن إلا لأصحابها الذين يستميتون للدفاع عنها بكل غال ونفيس .. وهذا  هو حاضر ومستقبل عفرين و انتصار فلسفة أخوة الشعوب على حد تعبيرها .

آخر التحديثات
  • أتبعني على تويتر

  • تابعونا على الفيسبوك