محرك البحث
هلز خليل تصاب بطلق ناري طائش ووالدتها توضح لكوردستريت الحادثة

هلز خليل تصاب بطلق ناري طائش ووالدتها توضح لكوردستريت الحادثة

كوردستريت نيوز || قامشلو – نازدار محمد

أصيبت الطفلة هلز خليل مرعان بطلقة طائشة في الرأس منذ مايقارب ال 5 أيام ، وأودعت في قسم العناية المشددة بالمشفى الوطني بقامشلو في حالة صحية غير مستقرة ، تحت إشراف الدكتور عنتر إبراهيم .

وفي هذا الصدد توجهت شبكة كوردستريت الأخبارية بالسؤال لوالدة الطفلة هلز للاستفسار عن حالتها الصحية ، والتي أكدت أنّ هلز أصيبت بطلق ناري طائش في ناحية الرأس ، مضيفةً أنهم خرجوا من المنزل مساء الجمعة في ال 6 مساءً لأخذ أطفالهم إلى الحديقة .

وتابعت « بعد خروجنا بدقائق سمعنا صوتاً أشبه بصوت ”الألعاب النارية ” لتمسك هلز برأسها وتصيح ”ماما رأسي” والدم ينزف من رأسها ،وصادفتنا سيارةً قامت بنقلها إلى إحدى المشافي الخاصة التي لم تستطع فعل أي شيء لعدم توفر الأجهزة اللازمة ، فاضطررنا لأخذها إلى المشفى الوطني .

وأكدت الوالدة أنّ طفلتها ترقد في قسم العناية المشددة بالمشفى الوطني لتلقي العلاج اللازم ، مطالبةً المسؤولين بالتحقيق في هذه الحالة التي باتت إحدى الحالات التي تتكرر بين الفينة والأخرى .

ومن جهته أكد الطبيب المختص والمشرف عليها أنّ الطلقة استقرت في الجيب الأمامي من الرأس والذي تسبب لها بالنزيف الذي ماتزال آثاره موجودة ، لافتاً أنّ حالتها الصحية مرتبطة بتوقف النزيف .

وكانت الطفلة هلز قد أصيبت بطلق ناري طائش في حي الكورنيش بمدينة قامشلو ونقلت على إثره إلى المشفى الوطني .

والجدير بالذكر أنّ هنالك الكثير من الحالات المماثلة لحالة هلز التي أصيبت نتيجة الطلقات النارية الطائشة والتي سجل الكثير منها في مدينتي قامشلو والحسكة والتي راح ضحيتها العديد من المواطنين .



شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: