محرك البحث
العميد المنشق طلال سلو يفجر قنبلة من العيار الثقيل : سالت احد قادة العمال الكوردستاني عن مصير الضباط الكورد المختفين .. فرد بالحرف تم تصفيتهم ، وأنت سكر على الموضوع ولا عاد تسأل….؟

كوردستريت|| متابعات 

.

توضيح

توضيح لما ذكرته البارحة حول مصير الضباط الكرد الثمانية الذين إختفوا في تل كوجر بتاريخ 2013/4/16 . حسب ما ذكره لي قهرمان حسن نائب قائد قوات سوريا الديمقراطية شاهين شيلو وهو حاليآ القائد العام لقوات الاسايش وهو من قيادات حزب العمال الكردستاني PKK . في قنديل

.

في بداية الشهر السادس من عام 2016 سألت قهرمان عن هؤلاء الضباط الثمانية و أن هناك مجال لمعرفة مكان وجودهم أو مصيرهم . فرد علي بالحرف : ليش عم تسأل عنهم الموضوع إش يهمك . فقلت له أحد هؤلاء الضباط وإسمه حسن أوسو هو من دورتنا وصديقي وهو من المختفيين ولهذا أسأل .. فرد علي حرفيآ ( خالصين )

.
فقلت له مافهمت عليك كيف يعني خالصين فرد علي خالصين يعني ماتوا .. تم تصفيتهم وأكثر من هيك مارح أحكي وأنت سكر على الموضوع ولا عاد تسأل….؟

.
بصراحة ترددت كثيرآ قبل ذكر هذه المعلومة نظرآ للألم الذي سوف تحدثه لدى أهالي هؤلاء الضباط الشهداء كونهم كانوا يعيشون على أمل لقائهم بعد طول انتظار …؟
تواصل معي سابقآ العديد من الشخصيات الكردية ومنهم إعلاميين كرد وسألوني عن هذا الموضوع وجاوبتهم نفس الإجابة ولكنهم حسب إعتقادي لم ينقلوا تلك المعلومات لذوي الضباط أنا أعذرهم الموقف صعب ومؤلم .

.

أنا أسف لتبيان الحقيقة وإن كانت مرة فيجب علينا تقبلها وأنا واجبي عدم إخفاء الحقيقة و هذه المعلومات
الله يرحمهم برحمته الواسعة ويجعل مثواهم الجنة .

.

نقلاً عن صفحة العميد المنشق عن قوات سوريا الديمقراطية طلال سلو



شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: