محرك البحث
أخر الأخبار
القيادي في حزب اليكيتي الكوردستاني حسن صالح يهدد شبكة كوردستريت ويطالب بالكشف عن مصدر ” الجريمة النتنه” ،وإلا فالموقع برمته سيتحمل تبعات ذلك

كوردستريت||#قامشلو 

.

بعد ان كشف شبكة كوردستريت الإخبارية عن فحوى اجتماع  مغلق الذي عقد في قرية “تل شعير” يوم السبت ، وتحديداً في منزل عبدالباقي اليوسف القيادي في حزب اليكيتي الكوردستاني .. طالب حسن صالح وهو ( احد الذين حضرو الاجتماع ) طالب بمحاسبة كوردستريت على خلفية نشرها التقرير ..

.

وتساءل ( صالح ) من خلال منشور له على صفحته الشخصية ( فيس بوك ) بالقول : “من هو المجرم الذي لفق هذا الخبر”؟؛
.
وأضاف السياسي الكوردي بالقول : “فوجئت صباح اليوم بخبر ملفق صادر من موقع كرد ستريت نيوز. مفاده أنني وآخرين من يكيتي اجتمعنا في قرية الرفيق عبد الباقي يوسف وهي تل شعير. مع اثنين من قيادة قنديل.”
.

.
لافتاً بانه أمر عجيب غريب واصفاً شبكة كوردستريت بالقول :” هؤلاء المجرمين الإعلاميين الذين يلفقون مثل هذه الأخبار المزيفة ..”

.
متساءلاً  بالقول : “ما هو المصدر، على كرد ستريت نيوز، أن يكشف عن مصدر هذه االجريمة النتنه،وإلا فالموقع برمته سيتحمل تبعات ذلك .”

.
مؤكداً في ختام منشوره ، ونافياً بانعقاد اي لقاء مع (الآبوجيه) مضيفاً بان ذلك ( لن يتم طالما هم يعلنون دوما عداءهم للحقوق القومية لشعبنا وجلبوا له الويلات)

.

وكانت  قيادات اليكيتي التي حضرت الاجتماع  ضمت  كل من :

1- عبدالصمد خلف برو
2- حسن صالح
3- عبدالباقي يوسف
4- فرحان مرعي
5-فهد السيد
6- بدران مستو

.

وبحسب مصدرنا بان الاجتماع بدأ في الساعة 11 من قبل ظهر يوم السبت وامتد حتى 5 عصراً ،وذلك في منزل القيادي عبدالباقي اليوسف الواقع في قرية “تل شعير” بريف القامشلي .



شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: