محرك البحث
المتحدثة باسم حملة “غضب الفرات” لكوردستريت “الجنود الأمريكان يحاربون إلى جانبا برا وجوا…الوصول إلى الرقة يحتاج إلى عدة مراحل”
ملفات ساخنة 14 يناير 2017 0

كوردستريت -نازدار محمد 

قالت “جيهان شيخ احمد” المتحدثة باسم حملة “غضب الفرات ” بأنه تم تحرير قسم كبير من الريف الغربي لمدينة الرقة؛ وذلك في حوار خاص أجرته شبكة كوردستريت الإخبارية معها.

.
“احمد” اضافت  بأن مدينة الرقة تحتاج إلى عدد من المراحل للوصول إلى مركز المدينة، مشيرة بأنه بعد حملة التمشيط للقرى يجب تنظيفها من العبوات والالغام من أجل سلامة المدنيين.

.
و  حول سؤال لشبكتنا ما اذا  كان الجنود الأمريكيين يحاربون الى جانبهم   مؤكدة بأن الجنود الأمريكان يحاربون إلى جانبهم برا وجوا.

.
وبحسب القائدة العسكرية فأن الفصائل المشاركة في الحملة هي كل من “احرار الرقة، ثوار الرقة، لواء التحرير، لواء شهداء الرقة، الصناديد، المجلس العسكري السرياني، المجلس العسكري لدير الزور، كتبية شهداء حمام التركماني، وحدات حماية الشعب YPG، وحدات حماية المرأة YPJ ، قوات النخبة التابعة لتيار الغد السوري، كتائب شمس الشمال، ثوار تل ابيض” بالإضافة إلى 1500 مقاتلا من المكون العربي من أهالي الرقة ومناطقها.

.
واختتمت المتحدثة باسم حملة “غضب الفرات” جيهان شيخ احمد  تصريحها لشبكة كوردستريت  ملفتة إلى انضمام عدد كبير لأبناء وبنات القرى المحررة الى صفوفهم وذلك لحماية مناطقها، مؤكدة بأن الدعم مستمر حتى تحرير الرقة بتنسيق كبير ودعم أقوى من القوات التحالف الدولي .



شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
فيسبوك
إحصائيات المدونة
  • 971٬582 الزوار
%d مدونون معجبون بهذه: