محرك البحث
المجلس التنفيذي لإقليم الفرات : بات واجباً على الحزب الديمقراطي الكردستاني مراجعة سياساته وتصحيح مساره وكف التواطؤ مع الدولة التركية
بيانات سياسية 09 يوليو 2019 0

كوردستريت || بيانات

“ازدادت في الآونة الأخيرة الهجمات التركية على جنوب كردستان حيث تأتي هذه الهجمات بعد فشل سياسات الدولة التركية الغاشمة في شمال وشرق سوريا، وتجلّت هذه الهجمات في قصف القرى جنوب كردستان حيث راح ضحيتها عشرات الشهداء من المدنيين.

.

وقد بدأت الدولة التركية هجماتها بعد تنسيق كامل وتواطؤ الحزب الديمقراطي الكردستاني “PDK” الذي بات يفتح كل أبوابه لحماية مصالح وأطماع الدولة التركية في جنوب كردستان.

.

وآخر تلك الهجمات التي قامت بها الدولة التركية بتواطؤ من الحزب الديمقراطي الكردستاني أدت إلى استشهاد المناضل ديار غريب واثنين من رفاقه الذين كانوا يناضلون من أجل حرية الشعب الكردي وشعوب المنطقة.

وأنه بات واجباً على الحزب الديمقراطي الكردستاني مراجعة سياساته وتصحيح مساره بما يخدم مصلحة شعوب المنطقة، وكف التواطؤ مع الدولة التركية على مصالح شعوب المنطقة والوقوف أمام إرادتهم.

إننا في المجلس التنفيذي لإقليم الفرات نُدين ونستنكر الاعتداءات التركية وطموحاتها التوسعية في المنطقة، ونُؤكد بأنها لا تستطيع النيل من عزيمة وإصرار شعوب المنطقة على الكفاح والنضال من أجل حياة حرة كريمة”.

.

المجلس التنفيذي لإقليم الفرات



شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: