محرك البحث
المستشار الأمريكي ” وليام روباك ” يلتقي بزعماء العشائر في الرقة ويؤكد أن التحالف الدولي سيستمر في محاربة الإرهاب إلى جانب قسد
حول العالم 26 فبراير 2019 0

كوردستريت || الرقة

.

أكدت مصادر   لشبكة  كوردستريت ، أن وفداً من التحالف الدولي بقيادة المستشار الأمريكي  ” وليام روباك” زار مناطق” الإدارة الذاتية” في شمال وشرق سوريا .
وأوضحت هذه المصادر ، أن الوفد ألتقى في بلدة المنصورة بالطبقة ،بمجلس صلح العشائر الذي يضم عدداً من رؤوساء العشائر ، وبحث معهم مستقبل المنطقة بعد القضاء عسكرياً على التنظيم داعش .

.

وأكد روباك  خلال لقاءاته بعدد من المسؤولين ووجهاء المنطقة ،أن التحالف الدولي سيستمر في محاربة الإرهاب إلى جانب حلفائهم في  قوات سوريا الديمقراطية” قسد” من أجل أمن واستقرار مناطق شمال وشرق سوريا.

ونوه ،إلى أن قرار البيت الأبيض بإبقاء جزء من قواتها في شرق الفرات يأتي ضمن حرص الولايات المتحدة الأمريكية  القضاء على داعش ، وضمان عدم عودته واستتباب الأمن في مناطق شمال وشرق سوريا.

.

وأضاف المستشار “روباك ” أن موقف الولايات المتحدة الأمريكية حيال مناطق شمال وشرق سوريا، يتسم بالوضوح وهو المساهمة في القضاء النهائي على التنظيم الإرهابي، وهذا ما سوف يتضح خلال الأشهر القادمة.



شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: