محرك البحث
المنتخب الفرنسي يفوز على نظيره الاسترالي
حول العالم 16 يونيو 2018 0

المنتخب الفرنسي يفوز على نظيره الاسترالي

كوردستريت نيوز ||

بدأ منتخب فرنسا مشواره في كأس العالم بعرض مخيب للآمال بالفوز على أستراليا 2-1، السبت، ضمن منافسات المجموعة الثالثة في بطولة كأس العالم بكرة القدم في روسيا والتي ستستمر حتى 15 تموز المقبل.

وقد سجل “انطوان غريزمان” الهدف الاول لفرنسا بالدقيقة 58 من ركلة جزاء، فيما سجل “ميل جيديناك” هدف التعادل لأستراليا بعدها بأربع دقائق من ركلة جزاء ايضا، لكن النجم الفرنسي “بول بوغبا” خطف هدف الفوز بالدقيقة 81 من المباراة.

الشوط الأول كان متواضعا للغاية، عجز فيه المنتخب الفرنسي عن تهديد مرمى أستراليا باستثناء تسديدات غير مؤثرة لغريزمان وبوغبا، بينما اختفت أي خطورة تماما لديمبلي ومبابي.

الشوط الثاني لم يكن أفضل حالا للفريقين، مع إثارة استمرت 4 دقائق فقط بعدما لجأ الحكم الأوروغوياني “أندريس كونا” لتقنية الفيديو ليتأكد من عرقلة “أنطوان غريزمان”، الذي سدد ركلة الجزاء بنجاح في الزاوية اليسرى، إلا أن الفرحة الفرنسية لم تدم طويلا حيث ارتكب “أومتيتي” خطأ ساذجا بعدما أبعد كرة عرضية بيده، ليسجل “جيديناك” التعادل لأستراليا من ركلة جزاء سددها في الزاوية اليسرى.

وسجلت فرنسا هدف الفوز من تمريرة “لجيرو” تابعها “بوغبا” بقدمه لتدخل المرمى بعدما اصطدمت بالعارضة الاسترالية ليخطف منتخب الديوك اولى نقاطه الثلاثة في دور المجموعات.

شهدت التشكيلة الأساسية للديوك عدة تعديلات بمشاركة ظهيري الجنب بينامين بافارد ولوكاس هرنانديز بجوار قلبي الدفاع صامويل أومتيتي ورافائيل فاران، مع وجود ثلاثي الوسط نجولو كانتي، بول بوغبا وتوليسو خلف ثلاثي الهجوم أنطوان غريزمان وكيليان مبابي وعثمان ديمبلي.



شاركنا الخبر

التعليقات مغلقة.
فيسبوك