محرك البحث
المنسقية العامة” للإدارة الذاتية” في ذكرى مجزرة كوباني : نؤكد باننا سننتقم لأرواح الضحايا بتحقيق العدل و الديمقراطية و اخوة الشعوب
بيانات سياسية 24 يونيو 2016 0

تمر علينا هذه الأيام الذكرى السنوية الأولى للمجزرة التي ارتكبتها قوى الشر و الظلاميين في مدينة المقاومة كوباني بتاريخ 25/6/2016 ,حيث راح ضحية تلك المجزرة اكثر من ثلاثمائة شهيد من أهالي كوباني و ريفها . تلك المجزرة التي ارتكبت بحقد شديد ضد المدنيين من شيوخ و أطفال و نساء امنيين في بيوتهم انتقاما من الانتصارات العظيمة التي تحققت على يد ابطال YPG YPJ بتحرير كوباني و تحولها الى رمز عالمي لمقاومة الإرهاب, المتمثل في داعش و مثيلاتها من التنظيمات و العصابات الإرهابية و بدعم مباشر من قوى لا تريد الخير لوطننا و شعبنا . و تعمل على كسر إرادة شعبنا التواق للحرية في كل مكان , و ما الهجمات التي يتعرض لها حي الشيخ مقصود على يد جماعات مختلفة بالاسم لكنها تسعى لنفس الهدف و بدعم مباشر من تركيا الراعي الرسمي للإرهاب في المنطقة .

.
اننا في المنسقية العامة للإدارة الذاتية الديمقراطية , وفي الوقت الذي نستذكر و ننحني اجلالا لأرواح شهداء كوباني و شهداء طريق الحرية , ونعزي انفسنا و أهالي الشهداء, و نؤكد باننا سننتقم لأرواح الضحايا بتحقيق العدل و الديمقراطية و اخوة الشعوب و بناء سوريا ديمقراطية و روجافا فدرالية وهذا سيكون جوابنا على كل أعداء القيم الإنسانية. و بنفس الوقت فإننا ندعوا القوى العالمية لدعم و اسناد مقاومة شعوبنا ضد داعش و قوى الإرهاب الأخرى و الوقوف في وجه الدول و المؤسسات التي تدعمها و على رأسها تركيا و ما يدعى بالائتلاف السوري المعارض و المنضوين معهم .

.
المنسقية العامة للإدارة الذاتية الديمقراطية
24/6/2016



شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
فيسبوك
إحصائيات المدونة
  • 968٬199 الزوار
%d مدونون معجبون بهذه: