النظام السوري، يعتقل عدداً من عناصره في ريف دمشق ، والسبب؟؟

تقارير خاصة 16 نوفمبر 2021 0
Syrian army soldiers stand on their check point at one of the entrances to the southern city of Daraa, Syria, on Monday March 21, 2011. Syrians chanting "No more fear!" have marched through a Syrian city where anti-government protesters had deadly confrontations with security forces in recent days. The violence in Daraa, a city of about 300,000 near the border with Jordan, was fast becoming a major challenge for President Bashar Assad, who tried to contain the situation by freeing detainees and promising to fire officials responsible for the violence. (AP Photo/Hussein Malla)
+ = -

كوردستريت || متابعات 

أكدت مصادر محلية ، أن أجهزة النظام السوري الأمنية نفذت حملة اعتقالات واسعة استهدفت عدداً من عناصرها، وآخرين مدنيين، بالإضافة لتعميم قوائم جديدة للمطلوبين على حواجزها في منطقة الغوطة الغربية بريف دمشق.

وأوضحت هذه المصادر أنّ الاعتقالات طالت عدداً من عناصر الفرقة الرابعة المنضمين إليها عبر التسويات التي تم تطبيقها في المنطقة، وذلك بعد توجيه اتهامات لهم بالتورط في اتصالات مع مطلوبين للنظام، وعدم الالتزام بعملهم العسكري والإبلاغ عن هذه الاتصالات.

كما  عممت قوات النظام  قوائم مطلوبين ضمت 22 اسماً من أبناء مدينة زاكية في ريف دمشق الغربي، بتهمة إجرائهم اتصالات مشبوهة، وذلك بعد مراقبة الخط الهاتفي لأحد المطلوبين ومتابعة كافة المتصلين به بشكلٍ مستمر.

آخر التحديثات
  • تابعونا على الفيسبوك

  • أتبعني على تويتر