محرك البحث
النظام السوري يوسع حلقة اعتقالاته لتشمل الموالين له .. آخرهم لاعب نادي الوحدة
حول العالم 14 يوليو 2018 0

النظام السوري يوسع حلقة اعتقالاته لتشمل الموالين له .. آخرهم لاعب نادي الوحدة

كوردستريت نيوز || وكالات

وسعت أجهزة المخابرات الجوية والأمن العسكري التابعة للنظام السوري حلقة اعتقالاتها لتشمل موالين للنظام، لم يكن آخرهم مراسل التلفزيون الرسمي “محيي الدين فهد” والذي اعتقل بتهمة التخلف عن الخدمة الاحتياطية في جيش الأسد.

واعتقلت “الشرطة العسكرية” قبل ساعات أحد أبرز لاعبي نادي الوحدة في العاصمة دمشق واقتادته إلى مراكز الاحتجاز بتهمة تخلفه عن الخدمة العسكرية، وذكرت شبكة “الكرة السورية” الموالية أن الأمن ألقى القبص على اللاعب “سليمان سليمان” بسبب تخلفه عن “خدمة العلم” .

وبدأت مخابرات النظام السوري منذ عدة أيام بحملات اعتقال واسعة بحق الشباب في شوارع العاصمة دمشق وأحياء حمص وحماة وطرطوس، ومعظمهم تم إرسالهم إلى الثكنات تمهيداً لتجنيدهم ضمن الخدمة الإلزامية أو الاحتياطية .

وأكدت مصادر ميدانية متطابقة أن نشاط المخابرات الجوية ليس مقتصراً على مناطق سيطرة النظام، فقد امتد للمناطق التي من المفترض أن تكون تحت حماية الشرطة الروسية، حيث سُجِّلت عشرات الحالات من الاعتقالات بحق شبان من درعا والغوطة الشرقية.

يُشار إلى أنه قبل أيام اعتقلت المخابرات الجوية مراسل التلفزيون الرسمي في حماة ” محيي الدين فهد” وساقته إلى ثكنة عسكرية تمهيداً لإجباره على الالتحاق بالخدمة الاحتياطية.



شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: