محرك البحث
النظام و القوات الحليفة له ريفي حماة و إدلب يقصون ريفي حماة و إدلب و الجبهة الوطنية تؤكد على محاولة تسلل لهم في المنطقة

كوردستريت || خاص 

.

.
أعلنت “الجبهة الوطنية للتحرير” المعارضة ، اليوم  الخميس، إحباط محاولة تسلل لقوات النظام و القوات الحليفة لها في ريف حماة الشمالي، وتكبيدهم خسائر فادحة.

.
واصدرت “الجبهة الوطنية”  في بيانٍ لها، تابعتها شبكة كوردستريت  إن مقاتليها تمكنوا من صدّ محاولة تسللٍ لقوات النظام على محور بلدة كفرنبودة بريف حماة الشمالي، وأوقعوا قتلى وجرحى في صفوفهم.

.
ومن جهةٍ آخرى، قصفت قوات النظام بلدة كفربنودة وقرية الأربعين شمال حماة، بوابل من قذائف المدفعية الثقيلة والبراميل المتفجرة، في أعقاب فشل الهجوم.

.
وفي ذات السياق، تعرّضت قرية الحويز وقلعة المضيق وقرية الكركات بالريف الحموي لقصفٍ عنيفٍ بعد منتصف الليل بالبراميل المتفجرة، بالتزامن مع فتح الطائرات الحربية لنيران رشاشاتها الثقيلة على مناطق في بلدة كفرزيتا  وقرية الحميرات بالريف الشمالي والشمالي الغربي.

.
والجدير بالذكر أن “الجبهة الوطنية”، أعلنت أمس الأربعاء  قتل أربعة عناصر من القوات الروسية، بعد استهداف فوج المدفعية في الجبهة لنقاط تمركزهم في  معسكر بريديج في ريف حماة بقذائف الهاون

.
ويشار إلى أن لمناطق منزوعة السلاح في ريفي حماة وإدلب تشهد حملة قصفٍ مكثّفة من قِبِل الطيران الروسي وقوات النظام وسط حشود عسكرية وأنباء عن عملية محتملة على المنطقة.



شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: