محرك البحث
امبراطور حزب “الوحدة ” يعقد اجتماعاً لرفاقه في المانيا
ملفات ساخنة 27 يناير 2015 0

اجتماع لأعضاء و كوادر حزب الوحدة الديمقراطي الكردي في سوريا – المانيا

.
في سبيل التواصل مع الرفاق بعيد انعقاد اجتماع حزبنا الموسع يومي ٩ و ١٠ من شهر كانون الثاني الجاري عقد رفاق من قيادة منظمة أوروبا لحزبنا و بحضور الرفيق الدكتور كاميران حاج عبدو اجتماعا يوم ٢٥/٠١/٢.١٥ ضم بعضاً من أعضاء و كوادر الحزب من منظمة ألمانيا. حيث جرى الحديث عن الاجتماع الموسع لحزبنا و المستجدات السياسية على الساحتين الكردية و السورية. كم تناول الرفاق كل المحاولات التي قام بها الرفاق بالإضافة إلى بعض الحريصين من أعضاء الأحزاب الكردية الشقيقة لرأب الصدع الذي طال حزبنا نتيجة محاولات البعض من قياداته جر الحزب إلى مواقع تتنافى مع سياسته ونهجه ومقررات مؤتمراته.

.
و قد أكد الرفاق إلتزامهم بنهج الحزب و ثوابته النضالية و الاستمرار عليها خدمة لمصلحة الشعب الكردي في سوريا.
كما أكد الاجتماع على قرار الاجتماع الموسع بضرورة التواصل مع الحراك الشبابي ومنظمات المجتمع المدني والشخصيات السياسية والثقافية المستقلة، و إيلاء الأهمية بالمرأة و تفعيل دورها في كافة المجالات، واستمرار التواصل مع جميع الرفاق المؤمنين بنهج الحزب للعمل و التكاتف معاً، وترك باب الحوار مع الأحزاب السياسية مفتوحاً بغية بلورة مشروع وطني سوري ـ قومي كردي على أسس الحداثوية والديمقراطية.

.
و في نهاية الاجتماع عاهد الرفاق أنفسهم بمضاعفة الجهود و النضال على ضوء برنامجنا السياسي و مقرارات مؤتمراتنا كما ناشد الاجتماع كافة الرفاق المؤمنين بنهج الحزب واستقلالية قراره السياسي للتكاتف معا من أجل خدمة قضية الشعب الكردي العادلة، و من أجل سوريا ديمقراطية، تعددية، لا مركزية يتمتع فيها شعبنا الكردي بإدارة ذاتية لمناطقه كوحدة إدراية ـ سياسية.

.
حزب الوحدة الديمقراطي الكردي في سوريا (يكيتي)
منظمة أوروبا
٢٦ كانون الثاني2015



شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
فيسبوك
إحصائيات المدونة
  • 935٬074 الزوار
%d مدونون معجبون بهذه: