محرك البحث
انتهاء أعمال المؤتمر الدائرة في كوباني لحزب الوحدة الديمقراطي الكردي في سوريا (يكيتي)
بيانات سياسية 20 أغسطس 2013 0

 

 

عقدت منظمة سروج في كوباني لحزب الوحدة الديمقراطي الكردي في سوريا (يكيتي) مؤتمرها الاعتيادي بتاريخ 16/8/2013  بإشراف عضو اللجنة السياسية الرفيق مسلم شيخ حسن والرفيق القيادي موسى كنو وحضور ممثلي كونفرانسات اللجان المنطقية , وذلك في إحدى القرى الريف الغربي لمدينة كوباني .

بدأ المؤتمر أعماله بالوقوف دقيقة صمت على أرواح شهداء الثورة السورية و شهداء الكرد و كردستان و شهداء الحزب ,ثم انتخاب لجنة  لإدارة المؤتمر .

بعد إقرار جدول أعمال المؤتمرمن قبل المندوبين ,  تلا اللجنة الدائرة تقريرها المقدم إلى المؤتمر,  ومناقشتها من قبل المندوبين وتم الإشارة إلى مكامن الخلل في التنظيم وضرورة تلافيها في المرحلة القادمة ، وبروح رفاقية عالية تم ممارسة النقد والنقد الذاتي .

ثم تناول الرفيق مسلم شيخ حسن الوضع السياسي العام والشأن الكردي الخاص ,ثم تطرق إلى زيارته الأخيرة إلى إقليم كردستان العراق … بعدها تم فتح باب الترشيح لانتخابات اللجنة الدائرة حيث تم انتخاب 9 رفاق للجنة الدائرة من ذوي الكفاءات و الخبرة الحزبية بروح ديمقراطية شفافة و بآلية التصويت السري و الفرز العلني وفق ما ينص عليه النظام الداخلي للحزب .

بعد الانتهاء من المناقشات والمداخلات التي قدمها مندوبو المؤتمر تم تقديم عدد من الاقتراحات لتطوير عمل المنظمة وتفعيل دور الحزب بين أبناء الشعب الكردي في سوريا .

وفي ختام المؤتمر تمنى الرفاق الحضور والرفاق المشرفون للجنة الدائرة المنتخبة التوفيق وتقدم في عملها .

اللجنة الإعلامية لمنظمة كوباني لحزب الوحدة الديمقراطي الكردي في سوريا – يكيتي –



شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
فيسبوك
إحصائيات المدونة
  • 956٬314 الزوار
%d مدونون معجبون بهذه: