محرك البحث
بالصور : فيلم هندي على الطريقة الكوردية .. أبطاله فريق الكتروني استخباراتي يفضح الصور المفبركة لعائلة إبراهيم برو

كوردستريت – خاص /  قام قسم الرصد في شبكة كوردستريت الإخبارية بعملية بحث ومتابعة وتحليل لصور عائلة إبراهيم برو التي نشرت في عدة وسائل إعلامية، وتوصل خبراء الفوتوغراف في الشبكة إلى الدليل القاطع حول هذه الصور.

.

وتفيد المعلومات التي توصل إليها الفريق بأن الصور تم التلاعب بها، وهي مأخوذة من فلم هندي تم دمجها مع الصور المنشورة.

.

كما تمكن الفريق الالكتروني لكوردستريت من تحديد هوية أحد الأشخاص المتورطين في هذا العمل لصالح استخبارات النظام السوري، وهو من مواليد كوباني، وتتحفظ شبكة كوردستريت عن ذكر الاسم لأسباب تخص الموقع.

.

وأكد الفريق الالكتروني وخبراء الفوتوغراف في كوردستريت أن الصور المنشورة لعائلة إبراهيم برو تم قصها بحرافية من فيلم هندي، والتلاعب في الوجه، حيث تم استخدام صورة عائلة إبراهيم برو بدلاً من الصورة الحقيقية، وهي بالأساس صورة لفيلم هندي، والصور المرفقة تؤكد ذلك.

.

كما توصل الفريق الالكتروني لكوردستريت إلى معلومات شبه مؤكدة بأن الفريق الالكتروني التابع للنظام السوري يقف خلف هذه العملية، معتمدا على بعض الشخصيات الإعلامية في الوسط الكوردي.

.

تجدر الإشارة بأن الشبكة تتحفظ على ذكر الأسماء المتورطون، وسيتم الاحتفاظ بهذا الملف لتقديمه يوماً ما إلى محكمة وطنية لمحاكمة المتورطون في هذه العملية بغرض التشهير والإساءة لشخصيات تخدم القضية الكوردية.

.

12049665_900519993367911_6121091224193570089_n copy



شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
فيسبوك
إحصائيات المدونة
  • 969٬476 الزوار
%d مدونون معجبون بهذه: