محرك البحث
بالصور – كيت أبتون أكثر النساء إثارة لعام 2014
المراة و المجتمع 08 فبراير 2015 0

بعد فوز الممثل الوسيم كريس هيمسورث بلقب أكثر الرجال إثارة لعام 2014 الشهر الماضي، كشفت مجلة “People” الأمريكية عن الفائزة باللقب من النساء.

.
وأعلنت مجلة “People” عن اختيارها الممثلة وعارضة الأزياء كيت أبتون للقب أكثر النساء إثارة لعام 2014، وذلك في حفل جوائز المجلة الذي أقيم أمس الخميس 18 ديسمبر.

.
وقالت كيت أبتون في خطاب تسلمها الجائزة: “يا له من شرف لي، لأن أن تكون مغريا بالنسبة لي يعني أن يكون المرء واثقا من نفسه وسعيدا، هذا هو الشخص الذي أحوال دائما أن أكونه”.
ومازحت أبتون شقيقها الشاب الذي شعر بالحرج لفوز أخته بجائزة الأكثر إثارة: “أنا آسفة بشدة على شقيقي البالغ 18 عاما، المسكين ديفيد”.
لكن في الوقت نفسه حسدت حبيبها لاعب فريق ” Detroit Tigers” جستين فيرلاندر، قائلة: “على الرحب والسعة يا جستين”.

,
وعن أكثر لحظة شعرت فيها العارضة الشقراء أنها ليست مثيرة، علقت أبتون: “هذا الصباح”.
 من نوعية (استيقظت هكذا هذا الصباح) لكني لم أكن صادقة بدرجة كبيرة. من منا يبدو جميلا عند الاستيقاظ في الرابعة فجرا. إلا إذا كان في الخارج طوال الليل”.
وشهد حفل جوائز مجلة “بيبول” هذا العام ابتكار العديد من الجوائز الطريفة، من بينها جائزة “المثل الأعلى لهذا العام بين المشاهير” والتي ذهبت إلى الممثلة الشقراء كيت هادسون، بالإضافة إلى جائزة “التهديد الثلاثي” التي أصبحت من نصيب المغنية اللاتينية جينفر لوبيز التي حضرت الحفل بفستان فاضح كشف صدرها.

.
وجاء اختيار أبتون للقب الأكثر إثارة بعد فضيحة تسريب صورها العارية مع العديد من نجمات هوليوود مثل جينفر لورانس وكيرستن دانست، خلال عملية القرصنة لحساباتهن على موقع التخزين السحابي “iCloud”.
ووصل الأمر إلى إعلان الفنان “XLAVA” عن اعتزامه اقامة معرض فني لعرض صور الفنانات العارية التي تم تسريبها.
من المعروف أن مجلة “People” الأمريكية اختارت الممثل الأسترالي كريس هيمسورث ليكون أكثر الرجال إثارة لعام 2014.

.

 .

.



شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
فيسبوك
إحصائيات المدونة
  • 1٬006٬125 الزوار