محرك البحث
بالفيديو : قائد قوات “السورية ديمقراطية” يتحدث لكوردستريت ان اخر التطورات الميدانية في الحسكة
ملفات ساخنة 09 نوفمبر 2015 0
كوردستريت – عباس انور / في لقاء خاص لشبكة كورد ستريت الاخبارية مع طلال “علي سلو “القيادي في قوات” سوريا الديمقراطية “وعن التطورات الميدانية في الريف الجنوبي للحسكة ..
.
“سلو” تحدث  لـ كوردستريت في بداية حديثه   بأن قواتهم تقدمت من محور “تل أبو حيدر “في الريف الجنوبي للحسكة وسيطروا على قرية سليم” أبو كحلة” وبعد اﻹشتباكات تم أسر عنصرين من داعش بحسب قوله.
.
الناطق الاعلامي لقوات ” السوريا ديمقراطية اضاف لشبكة ” بأن قواتهم لاتزال تتقدم من محور الحسكة بإتجاه الهول وسيطروا على مزرعة “نعيم ” , ومزرعة “عكلة” وتم تفجير سيارة مفخخة في مزرعة “عكلة” أدت الى جرح أحد مقاتليهم، وعلى الشريط الحدودي ..
.
 ” سلو” افاد ايضاً  بأن قواتهم سيطروا على قرية “حصوات” بعد أن تم قصف محيط القرية من قبل التحالف ولثلاث مرات  متتالية وأثناء دخول القوات الى القرية قامت داعش بتفجير عربة مفخخة وبحسب تعبيره “أدت الى استشهاد مقاتلين اثنين أحدهم من اﻷسايش والثانية من وحدات حماية المرأة ..
.
 مستبعداً في وقت ذاته بان يكون هناك  احصائية كاملة عن عدد جثث داعش على حد قوله.
.
ومن محور الحسكة أيضا ذكر  القيادي العسكري لشبكة كوردستريت الاخبارية بأن قواتهم سيطروا على قرية “نصرة”،وقرية “حنيش” ,  ومزرعة غرب قرية حنيش ومزرعة شمال قرية “النعيم” وبمشاركة طيران التحالف بالمناطق المذكورة ..
.
موضحاً بانه تم قتل عنصرين  من” داعش” أثناء قصف طائرات التحالف  ومقتل  5 عناصر اخرين  من داعش أثناء اﻹشتباكات التي جرت آنذاك.
.
وجدير بالذكر أن” طلال سلو” تلا البيان الصادر من قوات” سوريا الديمقراطية” بخصوص انضمام مجموعة من الشبان وتحت تسمية لواء” صقور البادية” الى ألوية الجزيرة التابعة لقوات “سوريا الديمقراطية” وهذا اللواء مكون من 62 مقاتل من أبناء عشائر الريف الجنوبي من الحسكة بحسب المعلومات التي حصلنا عليها. 
.
 .
 https://www.youtube.com/watch?v=mvoxsHYId70&feature=youtu.be


شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
فيسبوك
إحصائيات المدونة
  • 958٬959 الزوار
%d مدونون معجبون بهذه: