محرك البحث
بايرن يستعيد صدارة الدوري الألماني بعد فوز صعب على دارمشتات
حول العالم 20 ديسمبر 2016 0

كوردستريت | رياضة : عاد بايرن ميونيخ حامل اللقب في الأعوام الأربعة الأخيرة إلى الصدارة بفوزه الصعب على مضيفه دارمشتات صاحب المركز الأخير 1- صفر اليوم الأحد في المرحلة الخامسة عشرة من الدوري الألماني لكرة القدم.

.
عانى الفريق بايرن ميونيخ الأمرين للتخلص من عقبة دارمشتات الذي صمد 71 دقيقة قبل أن تهتز شباكه بهدف رائع من البرازيلي دوغلاس كوستا. وهي المباراة الثالثة عشرة على التوالي التي يفشل فيها دارمشتات في الحفاظ على نظافة شباكه في الدوري الألماني.
.
وحاول بايرن ميونيخ اليوم الأحد (18 ديسمبر/كانون الأول 2016) الذي افتقد خدمات قائده فيليب لام بسبب إصابة تعرض لها قبل انطلاق المباراة، منذ البداية وكان الأكثر استحواذا على الكرة، بيد أن مهاجميه وخصوصا البولندي روبرت ليفاندوفسكي وتوماس مولر وجدوا صعوبة في فك التنظيم الدفاعي المحكم لأصحاب الأرض.
.
وفي غياب الخطورة، اضطر المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي إلى إشراك الجناح الفرنسي فرانك ريبيري مكان الدولي التشيلي ارتورو فيدال في الدقيقة 69 قبل أن يأتي الفرج من القدم اليسرى لكوستا عندما حرك له الدولي الاسباني تياغو الكانتارا كرة من ركلة حرة فأطلقها من نحو 25 مترا ارتطمت بالعارضة وعانقت الشباك (71) مسجلا هدفه الثالث هذا الموسم.
.
والفوز هو الرابع على التوالي لبايرن ميونيخ والحادي عشر هذا الموسم، ليرفع رصيده إلى 36 نقطة واستعاد الصدارة من لايبتسيغ مفاجأة الموسم والذي كان استعاد توازنه بالفوز على ضيفه هرتا برلين 2-صفر أمس السبت.
.
وكان لايبتسيغ سقط للمرة الأولى هذا الموسم أمام اينغولشتات صفر-1 في المرحلة السابقة.
.
ويستضيف بايرن ميونيخ على ملعبه فريق لايبتسيغ الأربعاء المقبل في مباراة قمة قد تشكل منعطفا في الصراع على اللقب.
.
ومني دارمشتات بخسارته السابعة على التوالي والحادية عشرة هذا الموسم مقابل فوزين وتعادلين، فبقي في المركز الأخير برصيد 8 نقاط.
.
م.أ.م/ م.س(أ ف ب)

45


شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.

%d مدونون معجبون بهذه: