محرك البحث
أخر الأخبار
بدعوة من الخارجية الأمريكية ..جيفري يبحث مع المجلس الوطني الكوردي في كوباني الأوضاع في شرق الفرات وملفي اللاجئين وبيشمركة روج أفا

كوردستريت || خاص

بناء على دعوة الخارجية الأمريكية ،يلتقي المبعوث الأمريكي الخاص إلى سوريا جيمس جيفري ، للمرة الثانية بممثلي المجلس الوطني الكوردي في كوباني .

.

وأوضح مراسل كوردستريت ، أنه شارك في اللقاء الذي جرى في مدينة غازي عنتاب التركية عن المجلس الوطني الكوردي في كوباني كل من :

.
علي ابراهيم .. رئيس المجلس الوطني الكوردي في كوباني ، وعلي تمي عضو مكتب العلاقات لتيار المستقبل وعضو العلاقات الخارجية في مجلس كوباني  ،وحنان عباس عضو اللجنة المركزية لحزب اليكيتي الكوردي والدكتور كانيوار رسول عضو المجلس ، ومحمد اسماعيل سكرتير اللجنة السياسية لحزب الديمقراطي الكوردستاني – سوريا كضيف مشارك في اللقاء 

.
وأضاف المراسل، أنه تم خلال اللقاء الذي أستمر قرابة ساعتين ،مناقشة الأوضاع السياسية والعامة في مناطق شرق الفرات، وإمكانية ايجاد حل سياسي فيها .

كما ناقش المجتمعون ،العديد من الجوانب والقضايا الأخرى في منطقة شرق الفرات ،وضرورة إيجاد توافق سياسي في المنطقة ،وشرح ملفي اللاجئين وبيشمركة روج أفا.
وكان جيفري ،قد ألتقى بالعديد من ممثلي الفعاليات السياسية والمدنية السورية، وخاصة ممثلي منطقة منبج.

.
كما أن جيفري، وبعد لقائه خلال اليومين الماضيين بالعديد من المسؤولين الأتراك والكورد والعرب في تركيا ،سيتوجه إلى الأردن، حيث سيناقش مع المسؤولين الأردنيين ،مواصلة الضغط على نظام الأسد على أعلى المستويات، والخطوات الواجب اتخاذها من أجل التوصل الى حل سياسي بموجب قرار مجلس الأمن الدولي رقم 2254.



شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: