محرك البحث
برنامج الشراكة الدنماركية العربية يدخل عقده الثاني
بيانات سياسية 01 ديسمبر 2013 0

يدخل برنامج الشراكة الدنماركية العربية في هذه الأيام عقده الثاني، فمنذ تم اطلاقه في نهاية عام 2003 مر البرنامج بمحطات عديدة وشكل مظلة هامة لعدة مشاريع ولقاءات وانجازات دنماركية في مجال الحريات والحكم الرشيد والإعلام المستقل وتنمية المجتمع المدني إضافة إلى تمكنه من خلق أرضية قوية وخصبة للحوار والتعاون بين الدنمارك والعالم العربي. في هذا العدد من نشرتنا البريدية نسلط الضوء على أهم المراحل التي مر بها البرنامج وآفاق العمل خلال الأعوام القادمة. 

مشاركة جماهيرية واسعة في فعاليات اليوم المفتوح Facebook Like Button شارك المئات من الدنماركيين والعرب في فعاليات اليوم المفتوح الذي نظمه برنامج الشراكة الدنماركية العربية بمناسبة مرور عشرة أعوام على تدشين البرنامج.

المحطات التي مر بها البرنامج خلال السنوات الماضية Facebook Like Button تميز برنامج الشراكة منذ البداية بأخذه بمبدأ المعاملة بالمثل والاحترام المتبادل والشراكة واتسم بمنظور طويل الأجل وإطارٍ مرنٍ.

التعاون و الشراكات مع الدنمارك ” نافذة انسانية للتقارب مع الشرق الاوسط “ Facebook Like Button  في هذا المقال تكتب رحمه الماعيني، منسقة البرامج والمشاريع في لجنة التنمية المجتمعية، عن المشاريع المشتركة بين الجمعيات الدنماركية والعربية في عدة مجالات وتسلط الضوء على النتائج التي تم تحقيها من خلال هذه المشاريع.
صفحتنا على

Facebook Twitter

المحرر المسؤول

نضال أبو عريف
+45 33 38 97 30
[email protected]