بشار الاسد : نواجه تحديات على مختلف الصعد ولا سيما العسكرية والاقتصادية

حول العالم 01 أغسطس 2022 0
الرئيس السوري بشار الأسد يتحدث خلال مقابلة في صورة وزعتها الوكالة العربية السورية للأنباء يوم 21 أبريل نيسان 2017. صورة لرويترز من الوكالة العربية السورية للأنباء. (لم تستطع رويترز التأكد على نحو مستقل من مصداقية أو محتوى أو موقع أو تاريخ الصورة. تستخدم الصورة للأغراض التحريرية فقط.)
+ = -

كوردستريت || وكالات

(د ب أ)- أكد رئيس النظام السوري بشار الأسد على أهمية دور الجيش في كل من الحرب والإعمار، ولفت إلى أن بلاده تواجه تحديات على مختلف الصعد ولا سيما العسكرية والاقتصادية.

وقال، في كلمة وجهها إلى الجيش السوري بمناسبة الذكرى السابعة والسبعين لعيد الجيش، عبر مجلة جيش الشعب الناطقة باسم الجيش اليوم الاثنين :”وطننا اليوم يواجه تحديات جساما على مختلف الصعد والاتجاهات ولا سيما عسكريا واقتصاديا، وهو ما يستدعي تضافر الجهود كافة لتذليل العقبات وامتلاك زمام المبادرة وتوجيه بوصلة العمل الوطني في الاتجاه الصحيح”.

وأكد أنه “لطالما كان الجيش للحرب والإعمار، وكانت مؤسساته حاضرة بقوة في مجالات البناء والارتقاء بالوطن وتحصينه وصون كرامة أبنائه”.

وحث الأسد مؤسسة الجيش على “الحفاظ على الانضباط والالتزام في تنفيذ المهام التدريبية والقتالية، وبذل أقصى الجهود في ميادين التدريب العملي والنظري، بما يصب في خدمة الواجب الوطني ومقتضيات المواجهة مع أي عدو محتمل”.

آخر التحديثات
  • تابعونا على الفيسبوك

  • أتبعني على تويتر