محرك البحث
بعد إختطافه قبل أكثر من 5 أشهر في عفرين ،عائلة “أحمد كله خيري” تناشد عبر كوردستريت، المنظمات الحقوقية والإنسانية بالكشف عن مصير إبنهم المخطوف.

كوردستريت|| عفرين
.

ناشدت عائلة الشاب ” أحمد كله خيري ” عبر شبكة كوردستريت ،الجهات المعنية في عفرين، بالكشف عن إبنها أحمد، والذي بات مصيره مجهولاً منذ أكثر من 5 أشهر ،وذلك بعد أن تم اعتقاله مساء يوم 14/7/2018 من قبل دورية تابعة للشرطة العسكرية .

.
وأوضحت العائلة ، أنها طرقت جميع الأبواب ،وبحثت عن أحمد في معظم المراكز ، إلا أن كافة جهودها في معرفة مكانه، وأسباب اعتقاله باءت بالفشل.

.

وقالت العائلة بانهم  كأهالي الشاب أحمد، وإنطلاقاً من الواجباتهم الإنسانية المفروضة التي يجب تطبيقها للحفاظ على حياة المدنيين وأرواحهم وممتلكاتهم ، نناشد عبر شبكة كوردستريت ،جميع المنظمات المدنية والإنسانية لمساعدتنا في كشف مصير ولدهم  أحمد ، وخاصة بانه يعاني من مشاكل صحية  صعوبة في التنفس ”مرض الربو“  كما ناشدت الجهة التي قامت باعتقاله بالكشف عن مكانه، ومعرفة أحواله بعد مرور فترة طويلة على اختفائه دون ورود أية معلومة عنه.

.
يذكر أن “أحمد كله خيري” من مواليد عفرين 1/1/1993 وهو ينتمي لعائلة وطنية ،ناهضت سياسات الإدارة الذاتية.

.
كما أنه كان طالباً في كلية الحقوق بجامعة حلب ،وبعد إندلاع الثورة السورية ،ابتعد عن مقاعد الدراسة ،ليعود مجدداً إليها من خلال التسجيل في جامعة عفرين قسم اللغة الكُردية ،ولم يلتحق أنذاك بخدمة التجنيد الإجباري التي كانت مفروضة من قبل سلطة الإدارة الذاتية.



شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: