محرك البحث
بعد ساعات من عودة نيجرفان بارزاني من إيران ، العثور على جثة قيادي من الحزب الديمقراطي الكردستاني – إيران في فندق بهولير.. والتفاصيل
حول العالم 07 أغسطس 2021 0

كوردستريت || متابعات 

أكدت مصادر لكوردستريت ، العثور على جثة القيادي الكردي ” موسى باباخاني” عضو الحزب الديمقراطي الكردستاني – إيران  في ساعة مبكرة من صباح اليوم السبت في غرفة بفندق جولي السليمانية بإقليم كردستان ،وعلى جسده اثار تعذيب شديد . 

وأضافت هذه المصادر، أن موسى هو عضو في الحزب الديمقراطي الكردستاني من محافظة كرمانشان (كرمانشاه) الكردية بإيران، وقتل بعد اختطافه من قبل شخصين الخميس الماضي.

كما جاء مقتله بعد ساعات من عودة رئيس إقليم كردستان ” نيحرفان بارزاني” من إيران بعد زيارة رسمية على رأس وفد رفيع حضر مراسم استلام الرئيس الإيراني الجديد إبراهيم رئيسي مهام منصبه،

وألتقى بعدد من المسؤولين الإيرانيين ، وكانت وزارة الخارجية الإيرانية قد أعلنت من جهتها ، أن خطأ حدث في بروتوكول تشريفات مطار مهرآباد طهران، أثناء استقبال رئيس إقليم كردستان العراق نيجيرفان بارزاني.

وأوضحت الخارجية الإيرانية في بيان لها  أنه خلال استقبال بارزاني، رفع علم الإقليم بمكان علم الجمهورية العراقية، مشيرة إلى أن الأهم هو أن اللقاء الرسمي الذي جمع رئيس الإقليم بالرئيس الإيراني السيد إبراهيم رئيسي وضع العلم العراقي فقط وهو الصحيح .



شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق

يجب عليك الدخول لترك تعليق.

فيسبوك
إحصائيات المدونة
  • 1٬007٬776 الزوار