محرك البحث
بعد فراق طويل .. ماذا قال رئيس البارزاني ل مام جلال في زيارته الى السليمانية ؟
ملفات ساخنة 29 أبريل 2015 0

بغرض الاطمئنان عن صحته، زار السيد مسعود بارزاني رئيس اقليم كوردستان اليوم 2015/4/28 الرئيس مام جلال في السليمانية واستقبل بحفاوة من قبل سيادته.

.

في اللقاء الذي حضره السادة كوسرت رسول علي ود.برهم احمد صالح نائبي الامين العام للاتحاد الوطني الكوردستاني والسيدة هيرو ابراهيم احمد وعدد من اعضاء المكتب السياسي وقيادة الاتحاد الوطني الكوردستاني، اعرب الرئيس بارزاني عن سعادته بلقائه الرئيس مام جلال وبالاخص بعد التحسن الملحوظ لصحته مؤكدا سيادته على دور الرئيس مام جلال في التطورات السياسية وقال : جئت للسليمانية للاطمئنان على صحتكم ولاحيطكم علما بزيارتي المرتقبة للولايات المتحدة والتي سازورها بدعوة رسمية بعد ايام قليلة.

.

وفي محور اخر من اللقاء سلط الرئيس بارزاني الضوء على الوضع العام في اقليم كوردستان في جميع المجالات والمستويات وبالاخص بعد انكسار داعش في العديد من المناطق، بالاضافة للمعارك التي تخوضها القوات الامنية العراقية ضد الارهابيين مؤكدا سيادته على ضرورة مقارعة الفكر المتطرف.

.

وفي المقابل اعرب الرئيس مام جلال عن سعادته بالتقدم الميداني الذي تحدث عنه الرئيس بارزاني و الزيارة المرتقبة للرئيس بارزاني للولايات المتحدة.

.
وفي ختام الزيارة تمنى الرئيس بارزاني الصحة والعافية للرئيس مام جلال مبينا انه سيزوره مرة اخرى بعد عودته من الولايات المتحدة لاطلاعه على نتائج لقاءاته مع كبار المسؤولين الحكوميين في واشنطن، وشكره الرئيس مام جلال متمنيا له الموفقية في رحلته .

.

وبعد ختام الزيارة، ودع الرئيس بارزاني بحفاوة من قبل الرئيس مام جلال ونائبي الاتحاد الوطني والسيدة هيرو ابراهيم احمد واعضاء المكتب السياسي وقيادة الاتحاد الوطني الكوردستاني.



شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
فيسبوك
إحصائيات المدونة
  • 1٬008٬183 الزوار