محرك البحث
بعد مشاركة “نصرالدين إبراهيم” ضمن وفد هيئة التنسيق بالقاهرة مشاكل جديدة في البارتي
ملفات ساخنة 25 يناير 2015 0

بعد مشاركته ضمن وفد هيئة التنسيق بالقاهرة

“نصرالدين ابراهيم” خارج الائتلاف كما هو خارج ENKSوفقا لرفاقه

خاص كوردستريت-إيفان أمين:

مشاركة سكرتير الحزب الديمقراطي الكردي –سوريا(البارتي) نصرالدين إبراهيم في مؤتمر القاهرة للمعارضة السورية ضمن وفد من هيئة التنسيق فتح باب الحزب على مصراعيه  أمام الخلافات والمشاكل التنظيمية التي تولدت بعد اتهامه من قبل المجلس الكردي بالتصويت لصالح TEV-DEM في تشكيل المرجعية الكوردية.

 .

وقال مراقبون لشبكة كوردستريت بأن المشاركة الأخيرة لسكرتير البارتي في القاهرة  تثبت الاتهامات الأخيرة له بوقوفه ضمن صف وخندق هيئة التنسيق والتي يترأسها “حسن عبدالعظيم” ونائبه “صالح مسلم”.

 ,

ويشهد الحزب حراكا تنظيميا مردّه وفقا لبعضهم وفق ما قالوه للشبكة بأنهم في محاولاتهم لضمد جراح إخراجهم من المجلس الكردي ومحاولاتهم العودة وتصحيح تلك العلاقة يبادر سكرتير البارتي بالمشاركة في مؤتمر القاهرة ضمن وفد هيئة التنسيق ممثلا لها مع حسن عيدالعظيم, في الوقت الذي ينتظر رفاقه تصحيح الخطأ السابق وخاصة بان للبارتي الذي يترأسه “نصرالدين ابراهيم” ممثل في الائتلاف السوري المعارض من خلال رفيقهم “كومان حسين” وهو ما وصفوه بالازدواجية الغير مقبولة سوريا وكورديا والأهم وبحسب كلامهم غير مقبولة حزبيا ضمن صفوف البارتي.

 .

وأكدوا في كلامهم بأن الحزب سيشهد في أيامه القادمة جلسات تنظيمية لوضع حد لخروج سكرتير البارتي من نهج وصف الكوردايتي وخاصة النهج البرزاني والذي وصفوه بأنه واضح ومساره أيضا.

 .

 وفي انتظار ما سيتمخض عنه وما الذي سيقوم به الحزب لتلافي المشاكل التنظيمية التي عصفت به مؤخرا بعد حدوث الأمر نفسه لأحزاب أخرى كما في حزبي الوحدة وحركة الاصلاح وغيرها.

 

 

 

 

 



شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
فيسبوك
إحصائيات المدونة
  • 1٬006٬568 الزوار