محرك البحث
بلاغ صادر من منسقية إقليم كردستان لحركة الإصلاح – هولير
بيانات سياسية 06 أكتوبر 2014 0
رغم الظروف المأساوية التي تمر بها كردستان سوريا وخاصة مدينة كوباني ومحاصرتها من قبل ما يسمى بدولة العراق والشام الإسلامية داعش الإرهابية وقصفهم المستمر لقرى ومركز مدينة كوباني ونزوح الآلاف من المدنيين من أهلنا في كوباني إلى تركيا والعيش في ظروف قاسية جداً في شوارع والمدن التركية وعلى الحدود المتاخمة لمدينة كوباني من الجانب التركي . 
فقد اجتمعت منسقية إقليم كردستان لحركة الإصلاح بدقيقة صمت على أرواح الشهداء الكورد في كوباني وفي عموم كردستان وناقشت امور مهمة من أجل بقاء حركة الإصلاح وكما عاهدوا بها محبيه ومؤيديه من أجل القضاء على دابر الفساد وتحقيق حركة ديمقراطية متزنة تسعى إلى إزالة مفهوم التوريث والتأبيد وتحقيق الأهداف على المستوى القومي والوطني ، وتقوية العلاقة مع الشركاء ممن يريدون سوريا ديمقراطية تعددية مدنية ، وأهم القرارات التي توصل لها المجتمعون من اعضاء المنسقية :

1- دعوة كافة الأطراف في الحركة لعقد مؤتمر يتم دعوة كافة الأعضاء والمنسقيات في سوريا في أقرب وقت ممكن وذلك تداركاً لتفاقم الأزمة داخل الحركة . 
2- عدم الأعتراف بقرارات المؤتمر الأخير للحركة الذي عقد بتاريخ 22-8-2014 . 
3- تجميد عضوية السيد “جدعان علي ” كممثلاً للحركة لتفرده في إصدار بيانات لا تمثل غير شخصه وزيادتها في حدة التوتر والفتنة بين أعضاء الحركة في الداخل. 
4- نؤكد إلتزامنا بعملنا التنظيمي تحت اسم حركة الإصلاح- سوريا وهذا لا يعني بأننا نؤازر طرف على حساب طرف آخر ولكن من أساسيات العمل التنظيمي هو أعتماد المؤتمر العام الحد الفاصل في إتخاذ القرارات المصيرية بخصوص الحركة. 
5- حركة الإصلاح ليست مرتبطة بأشخاص معينين بل هي حركة تلتزم بالعمل والقرار الجماعي . 
6- الإسراع في عقد مؤتمر عام للحركة يدعوا إليها كافة الأطراف بدون استثناء وعدم أقصاء أي طرف تحت أي ظرف. 
7- دعوة بقية الأعضاء في منسقية إقليم كردستان ممن أغووا بأوهام وتحريضات أشخاص دون غيرهم للمطالبة معنا بعقد مؤتمر عام للحركة في أسرع وقت ممكن وعودة امور الحركة إلى سابق عهدها. 
8- إلتزامنا بعملنا كرفاق وأعضاء بحركة الإصلاح في إقليم كردستان – هولير إلى أن يتم عقد مؤتمر عام للحركة والإلتزام بكافة القرارات التي ستصدر عنها . 
  
عاشت كوباني حرة أبية . 
عاشت مقاومة شعبنا في كوباني وفي كردستان سوريا 
الخلود للشهداء الكرد والخزي والعار للخونة والإرهابيين. 
المجد والعزة والثناء للساهرين من أجل كرامة كوباني. 
الشفاء العاجل للجرحى والحرية للمعتقلين. 
  
منسقية إقليم كردستان لحركة الإصلاح –هولير 
5-10-2015 

 



شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
فيسبوك
إحصائيات المدونة
  • 1٬006٬704 الزوار