محرك البحث
بمشاركة المجلس الوطني الكوردي .. الإئتلاف السوري المعارض ” يفتتح مقره الأول في سوريا بحضور كبار الشخصيات.

كوردستريت || متابعات 
.

أعلن “الإئتلاف السوري المعارض” رسمياً، اليوم الأربعاء، افتتاح أول مقر له في الداخل السوري، تحديداً بريف حلب الشمالي الخاضع لسيطرة الجيش الوطني السوري وبمشاركة المجلس الوطني الكوردي .
.

وبحسب مصادر خاصة لكوردستريت حضرت الاحتفال ، إن الإئتلاف السوري أعلن رسمياً افتتاح مكتب له في مدينة الراعي بريف حلب الشمالي.
.

وأضاف المصدر ، أن ذلك جاء ضمن فعالية افتتاح رسمي حضره كبار الشخصيات في المعارضة من قيادات عسكرية في الجيش الوطني ومدنية وسياسية من المجالس المحلية والحكومة السورية المؤقتة وبحضور رسمي لممثلين عن الجانب التركي.
.

وأشار  مصدر آخر  لكوردستريت إلى أن الإفتتاح بدأ بعرض عسكري لعناصر من الجيش الوطني، تبعه رفع علم الثورة السورية، وكلمة لرئيس الإئتلاف المعارض “عبد الرحمن مصطفى”.. قائلا خلال كلمته في الإفتتاح، “اليوم نفتتح أول مقر للإئتلاف في الداخل السوري، ما يعني أن قيادة قوى الثورة والمعارضة السورية ستكون في مكانها الطبيعي، مؤكداً أن هذه الخطوة أصبحت ضرورية بعد توفر الظروف اللازمة لتحقيق ذلك”.

.
.

مضيفا قوله أننا نخطو اليوم خطوة هامة على طريق نجاح الثورة، اليوم نفتتح مقر #الائتلاف_الوطني لقوى الثورة والمعارضة على الأرض السورية، ما يعني أن قيادة قوى الثورة والمعارضة السورية ستكون في مكانها الطبيعي.. لقد أصبح من الضروري نقل مقر قيادة الائتلاف للداخل بعد توفر كل الظروف اللازمة لتحقيق ذلك.

.

و يعتزم الإئتلاف مستقبلاً فتح مكاتب له في جميع المناطق المحررة، وتأتي هذه الخطوة في سياق الإستراتيجية الرامية للعمل في المناطق المحررة والآمنة من سوريا.



شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: