بمناسبة أطلاق الاسايش سراح ازاد دَاوُدَ ..المنظمة الوطنيّة للشباب الكورد (SOZ) تطالب الاتحاد الديمقراطي الكف عن سياسة الإعتقال والتهجير

بيانات سياسية 03 يناير 2016 0
بمناسبة أطلاق الاسايش سراح ازاد دَاوُدَ ..المنظمة الوطنيّة للشباب الكورد (SOZ) تطالب الاتحاد الديمقراطي الكف عن سياسة الإعتقال والتهجير
+ = -

بيان بمناسبة اطلاق سراح الناشط آزاد داؤود

.
لا يُخفى على أحد حساسيّة المرحلة التي تمر بها كوردستان سوريا وضرورة الوصول لتوافق بين جميع التنظيمات السياسيّة حول مجمل القضايا العالقة بغية الوصول لخطاب سياسي موحّد بحيث يكون هذا الخطاب شاملاً و وملائماً لتطلعات الشعب الكوري في سوريا.

.
ومسألة المعتقلين السياسيّن الذين تم اعتقالهم من قبل اسايش حزب الاتحاد الديمقراطي (PYD) هي اهم نقطة ينبغي وضع الحلول لها وقد طالبنا بذلك على مدى سنتين وأكثر.

.
اليوم تم اطلاق سراح الناشط الشبابي وعضو المنظمة الوطنية للشباب الكورد (SOZ) آزاد داؤود المعتقل منذ تاريخ ٤-٥-٢٠١٤ وكان الخبر محط سعادة وتفائل لدى مختلف أواسط الشعب الكوردي وبالأخص في هذه الظروف السيئة جداً، ونتمنى أن يكون اطلاق سراح ازاد داؤود بداية لاطلاق سراح باقي معتقلي الرأي من معتقلات (PYD) وفي مقدمتهم عضو منظمتنا أمير حامد الذي بات مجهول المصير.

.
إننا في الهيئة القيادية للمنظمة الوطنية للشباب الكورد (SOZ) نبارك لعائلة الأخ آزاد داؤود حرية إبنهم كما ونبارك لكافة أعضاء منظمتنا وباقي التنظيمات الشبابيّة حرية آزاد ونأمل أن يكون عامنا الجديد خيراً وسلاماً وحريةً على كافة معتقلينا ونتمنى سماع هكذا أخبار سارة من شأنها زرع الروح المعنوية العالية بين الشباب الكوردي من أجل خدمة قضية شعبهم العادلة .

.
كما نطالب حزب الاتحاد الديمقراطي بإطلاق سراح كافة معتقلي الرأي و الكف عن سياسة الاعتقال والنفي والتهجير كونها لا تخدم سوى أعداء الكورد .

.

.

عاشت سوريا ديمقراطيّة تعدديّة إتحاديّة
الحرية لجميّع معتقلي الرأي والضمير
عاشت إرادة الشباب لنصرة القضية الكورديّة في سوريا

.
الهيئة القياديّة في المنظمة الوطنيّة للشباب الكورد (SOZ)
٣-١-٢٠١٦

آخر التحديثات
  • أتبعني على تويتر

  • تابعونا على الفيسبوك