محرك البحث
بمناسبة حلول عام2019
احداث بعيون الكتاب 01 يناير 2019 0 [post-views]

كوردستريت|| مقالات
.
بمناسبة حلول عام2019:
المحامي عبدالرحمن نجار
.

لقد ودعنا عام 2018، بكل ماجرى فيه على شعبنا ووطننا كوردستان من هجوم وعدوان وحشي وإحتلال وإنتهاكات خطيرة وجرائم إبادة جماعية وجرائم حرب (جونسايد) من قبل داعش أعتى قوة إرهابية ظلامية في العالم، ومن قبل الجيش العراقي والحشدالشيعي الوحشي الإيراني، وكذلك من قبل الجيش التركي والميليشيات المسلحة التابعة لها والتي تسمي نفسها بالجيش الحر .
.
وكما أن PYD فرع PKK في سوريا ومنذ أن جدد النظام معه وكالة تسليم المناطق الكوردية له وإستمرارها بسلطة الأمر الواقع حوالي سبع سنوات أقدم على تشكيل ميليشياته وفرض التجنيد الإجباري يشبه النفير العام بدءاً من القصر وحتى أعمار الستين عاماً .
وقمعه للشعب الكوردي وللأحزاب السياسية المختلفة معها في الرؤية السياسية وإنهائه للحياة السياسية وإقدامه على عمليات الخطف وإرتكابه إنتهاكات وجرائم وقتل ونزوح وتهجير .
.
وتسبب في قتل عشرات الآلاف من شاباتنا وشبابنا منهم في حروب الدفاع ورد العدوان، ومنهم في حروب عبثية .
.
وحيث أن الحروب والإحتلال تلوى الآخر والقتل والنزوح والتهجير، ومحاولات التغيير الديمغرافي لمناطقنا الكوردية من قبل أعداء شعبنا أعداء الإنسانية وبمساعدة العملاء الخونة من الكورد لازال أثارها الثقيلة على كاهل شعبنا مستمرة حتى الآن .
حقاً كان عاماً صعباً وحزيناً وثقيلاً حمله، فقدنا فيها الكثير من الأحبة، وحدث لشعبنا عديد من الإنتكاسات تسبب في نزوح وتهجير شعبنا وتفريغ مناطقنا وإستجلاب النازحين العرب إلى مناطقنا الكوردية محاولة لإجراء التغيير الديمغرافي .
.
ومع حلول عام 2019 نكون قد ودعنا تلك الأحداث المحزنة ونتمنى أن يكون العام الجديد عام حرية وسلام وخير لشعبنا الكوردي، وأن يعم السلام في سوريا والمنطقة ويحصل شعبنا على حقه في تقرير المصير ويطوي صفحات الظلم والإستبداد والطغيان والإحتلال إلى الأبد ويعود النازحين والمهجرين إلى ديارهم .
.
المجد والخلود لشهداء شعبنا والشفاء للجرحى والحرية للمختطفين لدى كافة الجهات . وكل عام وأنتم بخير وسعادة

المانيا: 2019/1/1



شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
تابعنا على شبكات التواصل
فيسبوك
اشترك بالنشرة البريدية للموقع

انضم مع 197٬277 مشترك

إحصائيات المدونة
  • 443٬450 الزوار
%d مدونون معجبون بهذه: