بهدف تجنيدها ، ” الشبيبة الثورية ” التابعة لقسد تختطف بالقوة طفلة في منطقة الشهباء بريف حلب الشمالي.

ملفات ساخنة 08 يونيو 2024 0
بهدف تجنيدها ، ” الشبيبة الثورية ” التابعة لقسد تختطف بالقوة طفلة في منطقة الشهباء بريف حلب الشمالي.
+ = -

كوردستريت|| #متابعات 

افادت مصادر محلية لكوردسنريت أن منظمة ” الشبيبة الثورية” التابعة لقسد في منطقة الشهباء بربف حلب الشمالي ، خطفت مجدداً الطفلة ” بيان الفحام” 14 عاماً من منزلها في قرية أم حوش طريق حربل بالمنطقة.

وأوضحت هذه المصادر أنه تم خطف الطفلة ، بعد مراقبة المنزل و ذهاب ذويها لحضور حفل زفاف خارج القرية ، مشيرة إلى أنه تم اقتياد الطفلة إلى معسكر تل سوسين بالقرب من سجن الأحداث بغرض إخضاعها لتدريبات عسكرية و عقائدية و تجنيدها في صفوف قوات حماية المرأة .

و أشارت إلى أن عناصر “الشبيبة الثورية” كانوا يستقلون سيارة فان بيضاء اللون ، و بالرغم من صراخ الطفلة إلا أنهم وضعوا لاصق على فمها و خطفوها بالقوة .

وأكدت المصادر أن ذوي الطفلة راجعوا كافة المقرات الأمنية و العسكرية في المنطقة التابعة ل “الإدارة الذاتية” ، إلا أنهم نفوا علمهم بالموضوع .

وناشدت عائلة الطفلة المنظمات الحقوقية المعنية بحقوق الإنسان بفضح ممارسات الشبيبة الثورية التابعة لقسد وحزب العمال الكُردستاني والعمل على إعادة طفلتهم إلى أهلها .

وتنشط منظمة “الشبيبة الثورية ” علناً في مناطق قسد وتقوم بخطف الأطفال لصالح قسد والعمال الكردستاني ، كما تقوم بتنفيذ عملية دهم للمنازل ومقرات الأحزاب المعارضة والاعتداء على الاشخاص والقياديين دون أن يستطيع أحد مواجهاتهم.

<

p style=”text-align: justify;”>

آخر التحديثات
  • أتبعني على تويتر

  • تابعونا على الفيسبوك