محرك البحث
بهدوء : وفد من”البارتي” الى اقليم كوردستان و نصرالدين ابراهيم خارج الدائرة السياسية للحزب
ملفات ساخنة 17 مارس 2015 0

كوردستريت – خاص / علمت شبكة كوردستريت الاخبارية من مصادرها الموثوقة  و بناء على الدعوة الموجه   من جهات داخل اقليم كوردستان العراق .. توجه وفد من حزب الديمقراطي الكوردي في سوريا (البارتي) الى اقليم كوردستان العراق  منذ يومين .

.

مشيراً بان الوفد قد  ضم احمد سينو  رئيساً واعضاء من   المكتب السياسي  فضلوا عدم  الكشف  عن اسمائهم  ريثما يتم الانتهاء من المهمة ..

.

وبحسب مصدر كوردستريت فان ومنذ فترة وليست ببعيدة هناك حراك سياسي غير مبسوق داخل الحزب  لحشد ضد سكرتير الحزب السيد نصرالدين ابراهيم لعزله  واخراجه  من  الدائرة السياسية    بعد اخلاله” العهد” داخل المجلس الوطني الكوردي وتصويته لصالح مرشحوا  (تف – دم ) في الانتخابات المرجعية السياسية الكوردية .

.

واوضح مصدرنا بان  العمل جاري لعزل سكرتير الحزب , وياتي  ذلك على خلفية عدم التزامه بقرار الحزب حول   الانسحاب  من  المرجعية السياسية الكوردية وضرب  قرارات المكتب السياسي بعرض الحائط.

.

ورجّح مصدرنا بان اللقاءات في اقليم كوردستان العراق  ستُكلل بالنجاح ومن خلالها سيعود حزب الديمقراطي الكوردي (البارتي ) من جديد الى صفوف المجلس الوطني الكوردي لكن من دون سكرتير الحزب السيد نصرالدين ابراهيم  .



شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
فيسبوك
إحصائيات المدونة
  • 1٬007٬776 الزوار