محرك البحث
بيان صادر عن غرفة عمليات “غضب الفرات” يعلن فيه عن بدء المرحلة الثالثة من عملية تحرير ريف ومدينة الرقة
بيانات سياسية 05 فبراير 2017 0

في الوقت الذي تستمر فيه العمليات العسكرية في الريف الغربي لمحافظة الرقة بهدف تحرير ماتبقى من جغرافيتها نعلن عن بدء المرحلة الثالثة من عملية تحرير ريف ومدينة الرقة . التي تستهدف تحرير الريف الشرقي للمحافظة وإنقاذ أهلنا الأعزاء من رجس إرهاب داعش وممارساتهم الوحشية التي تزداد كلما إقتربت نهايتهم المحتومة وذلك بتأييد ومؤازرة عظيمة لجماهير شعبنا الأبي في المحافظة بكافة مكوناته وبدعم متزايد لقوات التحالف الدولي سواء عبر تأمين التغطية الجوية لتقدم قواتنا أو عبر المساعدة التي تقدمها فرقها الخاصة لقواتنا في أرض المعركة وبموافقة ومباركة ودعم من شيوخ العشائر ووجهاء المنطقة . وسيكون إكتمال عملية عزل مدينة الرقة هدفآ أساسيآ في هذه المرحلة من حملتنا العسكرية…

.
ستشارك في هذه المرحلة من حملة غضب الفرات جميع الفصائل العسكرية التي شاركت في المراحل السابقة بالاضافة إلى أعداد كبيرة من شباب المناطق المحررة حديثآ وفصائل عسكرية تشكلت حديثآ أثناء سير المعارك التي تقودها غرفة عمليات غضب الفرات من أبناء المنطقة بعد أن تم تدريبهم وتسليحهم بمساعدة ودعم من قوات التحالف الدولي لمحاربة داعش .

.
في هذه المعركة الحاسمة من معركة تحرير الرقة وريفها ندعوا جماهير شعبنا مرة أخرى إلى الإبتعاد عن مراكز تواجد الإرهابيين ومساعدة قواتنا عندما تصل إلى مناطقهم والاحتماء بوحداتنا العسكرية المتقدمة واللجوء إلى المناطق الأمنة تحت حماية قواتنا . كما ندعوا شباب وشابات محافظة الرقة الأحرار إلى الانضمام إلى صفوف قواتنا للمشاركة في اكتمال تحرير مناطقهم..

.
المجد والخلود لشهداؤنا والشفاء العاجل لجرحانا
2017/2/4
قيادة غرفة عمليات غضب الفرات



شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
فيسبوك
إحصائيات المدونة
  • 972٬141 الزوار
%d مدونون معجبون بهذه: