محرك البحث
تبادل لاطلاق النار في منبج وقيادي في المجلس العسكري يوضح لكوردستريت السبب

كوردستريت|| نازدار محمد

.

أكد مصدر خاص ، أن عدداً من عناصر مجلس منبج العسكري فقدوا حياتهم ،اثر تبادل لاطلاق النار اليوم الجمعة بين مجموعة ملثمة ،وعناصر من المجلس بالقرب من منطقة دوار الكرة الأرضية.

.
واوضح المصدر لشبكة كوردستريت ،أن تبادل إطلاق النار ،جرى بعد أن هاجمت المجموعة الملثمة حاجز لمجلس منبج العسكري قرب الدوار، واندلاع اشتباكات بين الطرفين، استمرت عدة دقائق .

.

من جهته نفى أحمد أبو عراج نائب القائد العام لجيش الثوار التابع لقوات سوريا الديمقراطية في حديث خاص لكوردستريت وقوع أي ضحايا من عناصر المجلس.

.

موضحاً إنه حوالي الساعة 2بعد منتصف الليل، سمع إطلاق نار متبادل على أطراف سوق الهال في مدينة منبج ، وبعد التأكد من الموضوع ، تبين لنا ان مجموعة ملثمة دخلت بين الأحياء السكنية، وأطلقت النار على دورية مسائية لحفظ الأمن والأمان في المدينة .

.
ونوه أبو عراج إلى أن القوات المختصة تدخلت مباشرة وفرضت طوقاً أمنياً على مكان إطلاق النار، ثم حدثت بعدها إشتباكات استمرت لمدة ربع ساعة، لاذت على اثرها المجموعة بالفرار .

.
وأكد أن التحقيقات جارية لمعرفة الفاعلين والجهة التي تقف ورائهم.

.
يذكر أن المناطق الواقعة تحت سيطرة قوات سوريا الديمقراطية ،تشهد بين الفينة والأخرى عمليات إغتيال تطال بشكل كبير الشخصيات القيادية .



شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: